"بالصور" مازيراتي ليفانتي 2016 تظهر بتمويه أقل خلال اختبارها قبل الإنتاج الرسمي Maserati Levante 3

المربع نت – نموذج الاس يو في من مازيراتي القادم اقترب من مرحلة الإنتاج ولكن المصورين التقطوا صور تظهر النموذج بشكل أقل تمويها مما سبق.

في حين يبقى معظم السيارة مموه وآخر دفعة من الصور تكشف نموذج ليفانتي الذي على ما يبدوا أنه مستوحى بشكل كبير من Alfieri مع صدامات أمامية بارزة ويتوسطها خطوط عمودية وهذا النموذج لديه أيضاً مصابيح أمامية بشكل صغير مع نظام Four-Tailpipe الرياضي.

"بالصور" مازيراتي ليفانتي 2016 تظهر بتمويه أقل خلال اختبارها قبل الإنتاج الرسمي Maserati Levante 4

ومن المقرر أن يتم الكشف عن نموذج ليفانتي 2016 في معرض جنيف للسيارات، وكانت الشركة بالفعل قد أكدت أن هذا الطرز الجديد سيتوفر بأربعة محركات متنوعة من V6، وتتراوح قوة هذا النموذج ما بين 350 حصاناً و425 حصاناً وسيتوفر أيضاً نموذج بتقنية Hybrid بمحركات V8، وهذا النموذج الذي يعمل بالطاقة ينتج أكثر من قوة 560 حصاناً ومع مخرجات محركات الديزيل فقط تتراوح القوة مابين 250 حصاناً و275 حصان و340 حصان.

Maserati-Levante-SUV-1 Maserati-Levante-SUV-2 Maserati-Levante-SUV-3 Maserati-Levante-SUV-4 Maserati-Levante-SUV-5 Maserati-Levante-SUV-6 Maserati-Levante-SUV-7 Maserati-Levante-SUV-8 Maserati-Levante-SUV-9 Maserati-Levante-SUV-10 Maserati-Levante-SUV-11 Maserati-Levante-SUV-12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة