بي ام دبليو الفئة الخامسة 2016 ستصبح أكثر تطوراً وفخامة "صور تجسسية وتقرير ومعلومات" BMW 5-Series 3

المربع نت – اختبار النسخة الجديدة من نموذج بي ام دبليو الفئة الخامسة BMW 5-Series القادمة يعطينا لمحة داخلية من النموذج.

صانعة السيارات الألمانية أصبح لديها الميول في تغيير التصاميم على نطاق واسع وهذا شيء أصبح متنبأً به، على أي حال فإن النموذج القادم بالتأكيد سيأتي مختلفاً قليلاً عن الإنتاجات السابقة ويمكن أن هذه التحديثات أن تكرر في العديد من النماذج السابقة.

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2016 ستصبح أكثر تطوراً وفخامة "صور تجسسية وتقرير ومعلومات" BMW 5-Series 4

وهذا واقع حقاً في هذا النموذج القديم من طراز BMW 5-Series، يتوقع أن تتحسن التقنيات المتوفرة حالياً تدريجياً بالأخص التصيمم الداخلي وصولاً للأحدث من الفئة السابعة 7-Series للحصول على اعلى مستوى

من أجهزة القياس المركزية بلوحة التحكم اجهزة التحكم المركزية لتصبح محدثه أكثر مع مقود بشكل نصف قمر، مع شاشة عرض تعمل باللمس لتمدنا بأحدث المعلومات حول النظام وايضاً مدمج بها نظام الترفيه

تشبه كثير النموذج القادم Mecedes-Benz E-Class 2017، الذي سيقوم بنفس الشيء مع S-Class وهذا الجيل الخامس سيكون أقل فخامة مقارنة مع أخاه الأكبر، أو على الأقل سيكون لمن ليس لهم الرغبة في التفاخر من خلال قائمة الخيارات.

الآن وبعد ان قدمنا لكم هذا التقرير لاتحتاج إلى أن تستغرب إذا أغلقنا عينيك وقمت بتخيل النموذج الجديد الفئة السابعة 7-Series من جميع الجوانب حيث تم وضعها على جسد النموذج الحالي 5-Series، على العموم تبقى هذه مجرد احتمالات لكنها ليست بعيدة جداً عن الواقع.

وكما هو الحال مع نماذج 3-Series و7-Series ، النموذج الجديد من 5-Series سيكون متموج الشكل واصغر حجماً وبمصابيح أمامية ممتضة وواضحة.

في حين أن النموذج الظاهر هنا بالصورة سوف يبقى على الزخرفة الخاصة به مع نافذة خلفية منحدرة التي زادت من مساحة السيارة.

المحرك الجديد لنموذج 5-Series سيكون مزيجاً بين محرك سعة 2.0 مع تقنية Turbocharged ومحرك 3.0 لتر بستة أسطوانات المتوفر بالديزل والبترول ، ويأتي النموذج أيضاً مع محرك بنزين V8 التي وضعت حديثاً تقنية هايبرد والمتستوحات من X5 xDrive40e، ويسيجمع هذا المحرك بين محرك 2.0 لتر بقوة 240hp والمحرك الكهربائي بقوة 111hp.

وسيكون الخيار متاحاً ما بين اثنين من المحركات، وهم M50d و التي تضيف للطراز أمكانية تقنية Quad-Turbo، وهناك طبعاً البديل M5 V8 4.4 لتر المجهز ليعمل بكفاءة مع نظام Twin-turbo ولأول مرة سوف يتم تقديم نظام xDrive للتحكم بإختيار الدفع سواء مع العجلات الخلفية او اختيار الدفع الرباعي.

النموذج الجديد من بي ام دبليو 5-Series الذي سيحمل الإسم الرمزي G30، سيحل على شكل نهائي في الصيف المقبل وطبعاً ستكون هناك جولات من المتابعات لتطورات هذا النموذج خلال الخريف، ولكن كل ما لدينا في الوقت الراهن يدل على أن هذا النموذج سيتم عرضه لأول مرة في أمريكا الشمالية. A3-02 A3-03 A3-04 A3-05 A3-06 A3-07 A3-08 A3-09 A3-10 A3-11 A3-12

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة