, المربع نت

المربع نت – ظهرت السيارة الهجينة “بورش” صانعة السيارات الالمانية باناميرا S-E، بالإضافة إلى ذلك تم تقديم نسختين مع قاعدة إطارات موسعة “+150 مم” ومحركات 3.0 لتر biturbo V6، لباناميرا S ونماذج 4S, وقررت شركة بورش ايضاً التخلص من ناقل الحركة اليدوي، وتقديم ناقل الحركة PDK الأوتوماتكي بثماني سرعات, محرك البنزين V6 يولد 316 حصان ويقترن مع محرك كهربائي ينتج 94 حصان, والمحرك يستمد طاقته من بطارية ايون الليثيوم التي تقدم 9.4 كيلو واط /ساعة والتي هي خمسة أضعاف قدرة البطارية السابقة

والسيارة تنطلق من الصفر الى 100 كيلو بالساعة في 5.5 ثانية فقط، وأقصى سرعة للسيارة هي 270 كم في الساعة، ويمكن أن تسير بسرعة 135 كم في الساعة عند العمل بالكهرباء فقط, وتستخدم السيارة 3.1 لتر / 100 كم.

, المربع نت

ويمكن اختيار السيارة مع المصابيح الخلفية والأمامية من نوع LED، وتشمل التعديلات التجميلية الأخرى فتحات هواء أكبر على المصد، مع وإشارات التفات مختلفة، مع تعديلات في هيكل الباب الخلفي.
النموذج التنفيذي من السيارة يقدم قاعدة إطارات أكبر بـ 150 ملم، مع مجموعة من الميزات الجديدة المريحة للراكب في نماذج التربو والـ 4S.

بالنسبة لنموذج  بانميرا S و بانميرا 4S فهم يأتون بمحرك V8 سعة 3.0 لتر، والقوة المنتجة ستكون 414 حصان، مع عزم دوران 520 نيوتن/متر, علبة التروس PDK تأتي بسبعة سرعات، مع 8 سرعات تيبترونيك اس موجود في نماذج باناميرا ديزل وباناميرا S E.

ومن المقرر إطلاق السيارة في السوق الأوروبية في شهر يوليو 2013 الأسعار تبدأ من 81,849 يورو لمحرك الديزل و83,277 لمحرك الوقود.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً