لامبورجيني توقف نسخة "جالاردو" رسمياً بعد بيع 13 الف سيارة والنسخة الاخيرة ستكون خاصة 5

المربع نت – إنتاج السيارة لامبورجيني غالاردو السيارة الايطالية الاكثر مبيعاً لدى شركة لامبورجيني عملاقة صناعة السيارات الايطالية السوبر أقترب من النهاية، بعد نجاح كبير دام لثمانية أعوام متتالية، وأفضل طريقة للإحتفال هو تقديم نموذج خاص من السيارة، وهي النسخة النهائية من غالاردو، للإحتفال بنجاح هذه السيارة الرائعة التي تسحق الاحتفال بالفعل لأن هذا الموديل وحدة باع أكثر من 13,000 وحدة حول العالم وجلب الكثير من الربح لأودي ولامبورجيني

وما يميز النموذج الأحدث من اللامبورجيني، هو الشيئ القديم الكلاسيكي فيها، وهو ناقل الحركة اليدوي، وقد نجد الكثير من المستخدمين قد يستبدلوا النسخة الحالية من سياراتهم الغالاردو، بالنسخة صاحبة صندوق التروس اليدوي. خاصة أن هناك بعض المستخدمين قد إشتكوا من الجيرابوكس الأساسي flappy-paddle الأوتوماتيكي.

لامبورجيني توقف نسخة "جالاردو" رسمياً بعد بيع 13 الف سيارة والنسخة الاخيرة ستكون خاصة 6

والنسخة الخاصة الجديدة، التي لم تسمي بعد، أعتقد أنها ستحمل أسم Gallardo Superleggera للتخمين فقط، سيتم تجريدها من الدفع الخلفي، لتكون كلاسيكية بشكل أكبر.

Michael Lock المدير التنفيذي للامبورغيني في الولايات المتحدة يقول:”مع التخلي عن سيارة غالاردو وإستبدالها، ستكون شركة لامبورغيني في مفترق الطريق، ولكن إستبدال السيارة أمرأً محوري وهام لا بديل عنه”.

لامبورجيني توقف نسخة "جالاردو" رسمياً بعد بيع 13 الف سيارة والنسخة الاخيرة ستكون خاصة 7

نموذج لامبورجيني جالاردو الاخير سيأتي مع صندوق التروس اليدوي Lamborghini Gallardo

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة