المربع نت – قبل ثلاث أيام فقط من افتتاح معرض الصين للسيارات 2013 المقرر أقامته يوم السبت القادم في مدينة شنغهاي الصينية، ظهرت الصور الرسمية الأولى من “مرسيدس” عملاقة صناعة السيارات الالمانية بسيارتها بنز لتحفتها القادمة جي ال ايه GLA السيارة الكروس اوفر المدمجة الجديدة, وتقريباً هذا النموذج هو النموذج النهائي الذي سيبني على أساسه الإنتاج الفعلي والذي ستكشف شركة مرسيدس النقاب عنه في معرض فرانكفورت للسيارات

في سبتمبر من هذا العام، قبل أن يبدأ البيع الفعلي للسيارة في النصف الأولى من عام 2014, السيارة من الفئة الأولي الممتازة للسيارات الكروس أوفر، بطول 4.38 متر، وعرض 1.97 متر، وارتفاع 1.57 متر, وهذا ما يجعلها أكبر بقليل من السيارات الهاتش باك في جميع الأبعاد. في حين أن قاعدة الإطارات يبلغ ارتفاعها 2.69 متر.

الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس جي ال ايه الجديدة كلياً Mercedes-Benz GLA 19

ويتميز تصميم GLA بمظهر أكثر جدية من السيارات الهاتش العادية. مع كافة تفاصيل التصاميم المعتادة من سيارات الكروس أوفر في العصر الحديث، مثل عوارض السطح وألواح الحماية أسفل المصدات وقوالب قوس الإطارات، مع إطارات 20 بوصة من قياس 255/45 R20.

السيارة من الداخل، تقترض السيارة GLA لوحة القيادة والأجزاء الداخلية الأخرى من فئة A، مضيفة لوحة قيادة مقلمة ومفضله خصيصاًُ بشكل فريد ورائع للسيارة.

الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس جي ال ايه الجديدة كلياً Mercedes-Benz GLA 20

الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس جي ال ايه الجديدة كلياً Mercedes-Benz GLA 21

الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس جي ال ايه الجديدة كلياً Mercedes-Benz GLA 22

الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس جي ال ايه الجديدة كلياً Mercedes-Benz GLA 23

الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس جي ال ايه الجديدة كلياً Mercedes-Benz GLA 24

الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس جي ال ايه الجديدة كلياً Mercedes-Benz GLA 25

الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس جي ال ايه الجديدة كلياً Mercedes-Benz GLA 26

الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس جي ال ايه الجديدة كلياً Mercedes-Benz GLA 27

عدا المظهر، ستجد نفس القاعدة التي تبني عليها سيارات الفئة الأولى مع تعليق مختلف, بنفس المحرك سعة 2.0 لتر تيربو تشارشيد بأربعة أسطوانات من نوع A250 الذي ينتج قدرة تصل الى 208 حصان.

ناقل الحركة من نوع 7G-DCT صاحب السرعات السبع ذو القابض المزدوج، والذي يستخدم نظام الدفع الرباعي 4MATIC  الخاص بمرسيدس, والنماذج المنتجة سيتم تقديمها بأكثر من خيار للمحرك، بما في ذلك نموذج يقدم محرك تربو بقدرة 300 حصان لموديل GLA 45 AMG

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة