المربع نت – لا نستطيع التذكر ان اخر مرة قامت شركة “مازيراتي” عملاقة صناعة السيارات الايطالية الفاخرة بنشر تصميم جديد لموديلات جديدة كلياً في وقت قصير جداً نحن نتحدث عن الجيل الجديد من الكواتروبورتي بالحجم الكامل التي ظهرت في شهر يناير الماضي خلال معرض ديترويت للسيارات، والعرض الأول لسيارة الصالون مازيراتي جيبلي المقرر الكشف عنها في الصين خلال معرض شنغهاي 2013 للسيارات

وهناك المزيد من خطط المازيراتي لسيارتها الكروس الأوفر موديل Levante وهي موديل الإنتاج من نموذج Kubang لعام 2011, هل هناك المزيد لنماذج أخرى؟ يبدوا انه هناك المزيد لكنه يعتمد على رد فعل السوق على موديل Ghibli وموديل Kubang عندما يتم طرحهم في السوق.

, المربع نت

إذا بقي كل شيء كما هو مخطط من مازيراتي ان كلا الموديلين الهامين متوسطي الحجم، يمكن ان نري نموذج GranCorsa الكروس أوفر التي قدمت بواسطة طالب التصميم الصناعي بجامعة AJ Merk من ولاية كليفليند اوهايو خلال المستقبل البعيد.

والذي قال ان دراسة التصميم مخصص لسيارة بمحرك في منتصف السيارة موديل الكوبية وعلى ذلك سيكون التصميم خاطئ جداً اذا استخدم في سيارة بمحرك امامي, ألقى نظرة ودفع خلفي للسيارة.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً