اول تصميم تخيلي لسيارة اودي الجديدة ار تن الخارقة Audi R10 Supercar 5

المربع نت – منذ عدة أشهر علمنا ان شركة “اودي” عملاقة صناعة السيارات الالمانية تخطط لبناء سيارة خارقة جديدة مستوحاة من سيارة السباق الناجحة LeMans، موديل R18 الذي يحتوي على مولد قوة هجين, والتي انتشرت الإشاعات الأولية ان السيارة ستحمل اسم R20 والإشاعات حالياً تشير ان السيارة الخارقة الجديدة سيطلق عليها R10 ار تن وهو الأكثر منطقياً بالنسبة لنا بالنظر لأنها ستأتي بعد الجيل الثاني R8 ار ايت

وتشير ايضاً الأقاويل ان سيارة R10 ستجمع بين المحركين الأول تربو تشارشيد V6 بسعة 3 لتر يعمل على الديزل يدفع الإطارات الخلفية للسيارة مع محركين أخرين كهربائيين يدفعان الإطارات الأمامية, القدرة الكلية للسيارة ستصل الى حدود 600 حصان.

اول تصميم تخيلي لسيارة اودي الجديدة ار تن الخارقة Audi R10 Supercar 6

إليكم التصميم التخيلي للسيارة، لقد بدئنا بالتصميم الحالي لموديل R8 مع زيادة النسب بشكل يتلاءم مع كونها سيارة هجينه, المقدمة تم تعزيزها بعناصر مستوحاة من نموذجي e-tron و Quattro المستقبليين بينما المصدات الأمامية مستوحاه من سيارة R18 الرياضية.

لماذا نعتقد انه هو التصميم الأقرب للسيارة؟ لأن أودي انفقت الكثير من الأموال على نموذج سيارة R8 E-tron التي لن تقدم للإنتاج بسبب الوضع الاقتصادي الحالي للسوق وبالتأكيد سترغب الشركة في استخدام خطوط تصميم السيارة.

مع ذلك لا تتوقع ان تتوافر السيارة لدي وكلاء أودي المحللين خلال العام القادم لأن R10 حالياً في تقييم المنتج والتي يتوقع ان لا تنهي قبل عام 2016 او 2017.

اول تصميم تخيلي لسيارة اودي الجديدة ار تن الخارقة Audi R10 Supercar 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة