“تقرير” نبذة عن معرض أكسس التاسع للسيارات الفاخرة الحدث السعودي بمستوى عالمي تشارك فيه أكثرمن 35 سيارة من 2016 3

المربع نت – من المتوقع أن تشهد منصة العارضين بمعرض أكسس التاسع للسيارات أحدث ما أنتجته صناعة السيارات الفاخرة والتي تم الكشف عنها بمعرض فرانكفورت مؤخراً ، حيث سيشهد هذا المعرض النقلة النوعيــة له بعد مرور تسع سنوات على أنطلاقتــه .

وبحسب منظموا المعرض ، فان أكسس التاسع الذي يشارك فيه أكثر من ٣٥ علامة سيارات فاخرة عالمية جديدة للعام 2016 ، في حدث فريد يعتبر من أهم الأحداث الاقتصادية الراقية التي ستشهدها العاصمة الرياض في شهر أكتوبر الحالي ، سيشهد الكشف عن العديد من الطرازات الفاخرة والتي سيزاح الستار عنها لأول مرة بشكل رسمي بمنطقة الشرق الأوسط ، مما يعطي أهمية عالمية لهذا المعرض الذي سيكون محط أنظار المهتمين بعالم السيارات الفاخرة بالإضافة الى كبار المدراء التنفيذيين من الشركات الصانعة لإعطاء المزيد من الأهتمام بهذا المعرض المميز.

“تقرير” نبذة عن معرض أكسس التاسع للسيارات الفاخرة الحدث السعودي بمستوى عالمي تشارك فيه أكثرمن 35 سيارة من 2016 4

يتوقع أن يصل عدد الزوار المهتمين بهذا المعرض الى اكثر من ١٠٠٠٠ زائر ممن ستتاح لهم الفرصة للتسجيل عبر موقع المعرض الالكتروني (http://excs.com.sa/ ) للحصول على هذه الفرصة النادرة لمشاهدة ومحاكاة طرزات سيتحدث عنها الإعلام كثيراً هذا العام .

ومن دون أدنى شك ان طراز الدفع الرباعي السوبر فاخر من بنتلي والذي يطلق عليه اسم Bentayga سيكون حديث الزوار لأنه سيكون أول من يشاهدة في منطقة الشرق الاوسط ، إضافة إلى السيارة سوبر رياضية فيراري جي تي بي 488 أيضاً ، وهذين الطرازين يتمتعان بخاصية تقنية عالية جداً ، كما سيشهد المعرض الكشف عن طراز ماكلارين أس 570 كذلك طراز لكزز 570 الجديد كليــاً .

ويقدر خبراء السيارات أن حجم سوق السيارات بالمملكة يصل الى أكثر من ٦٠٠ الف سيارة جديدة بزيادة سنوية تتراوح بين ٧ الى ١٢٪ ، ولكن بالنسبة لسوق السيارات الفاخرة فأنه بدأ يستحوذ على نسبة عالية مؤخراً ، وأرتفع الطلب على تلك الفئــة بشكل لم يكن يتوقعة صانعوا السيارات ،وبدأت وكالات السيارات بالمملكة بإعادة حساباتها وخططها التسويقية في هذا المجال لتتمكن من تلبية أرتفاع الطلب .

على سبيل المثال وحسب مصدر موثوق من مؤسسة محمد يوسف ناغي وكلاء سيارات بي أم دبليو في المملكة حول الطراز الجديد من الفئة السابعة الجديدة قال : ” إن الكمية المخصصة للسوق السعودي قد حجزت بالكامل بشكل غير مسبوق ” كذلك الامر بالنسبة لطراز أودي كيو7 متعدد الإستعمالات الجديد فان كل الكمية المخصصة للسوق السعودي لعام 2016 من هذا الطراز قد حجزت ايضاً بشكل غير مسبوق .

المعرض سيفتح أبوابة يوم ٢٠ أكتوبر بفندق فورسيزونز الرياض وسيشهد أيضاً حدثاً رياضياً مميزاً يتمثل بتكريم أبطال رياضة السيارات من قبل الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية .

50

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة