انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قامت ابنة الممثل الراحل بول ووكر البالغة من العمر 16 سنة فقط برفع دعوى قضائية على شركة بورش بخصوص وفاة والدها وطلبت تعويضات غير محددة بسبب العيوب في طراز Carrera GT التي يزعم انها السبب في وفاة الممثل.

وبحسب الدعوى التي حصل عليها TMZ فإن محاموا  الفتاة يشيرون أنه عندما تحطمت سيارة Porsche Carrera GT تم اختراق جذع السيارة وبالتالي اصابته بكسر في الضلوع و الحوض و محاصرة حزام الأمان له في مقعد الراكب كما اشتعلت النيران في السيارة.

إبنة الراحل "بول ووكر" تقوم برفع دعوى قضائية تتهم فيها شركة بورش بقتل والدها عن طريق الخطأ 1

وتفيد الدعوى ايضاً أن نجم فيلم Fast & Furious نجا من الآثار المترتبة على بسبب الإنهيار لكن معاناته كانت أنه احترق حيا وفقاً لشهد عيان  فإن النار لم تبدأ إلا بعد دقيقة و 20 ثانية بعد الحادث ، لكن الممثل كان محاصرا داخل السيارة عندما انلع الحريق و أنه كان على قيد الحياة قبلا و يفيد أن Paul مات على اثر الإختناق الناتج من دخان الحريق.

بينما يشير رجال القانون إلى أن سبب الحادث هو السرعة التي قدرت بما بين 80 و 93 ميلاً في الساعة أما الدعوى القضائية المرفوعة فتفيد ان السرعة كانت بين 63 و 71 ميلا في الساعة عندما فقد السيطرة على السيارة ، بالإضافة إلى ذلك تزعم الدعوى أن سيارة Porsch Carrera GT لن تنزلق أبدا إذا كان نظام التحكم الإلكتروني يعمل بثبات.

وفقا للمحامين فإن شركة Porsche لديها تاريخ من قضايا عدم الإستقرار و السيطرة في طراز Carrera GT و كان من الممكن حل هذه المشاكل في نموذج  Carrera GT بتزيودها بنظام ( Porsche Management System ) المعروف اختصارا ( PSM ) الطي يمنع الإنزلاق.

ولهذا يدعى المحامون أن بورش قررت عمداً عدم تثبيث PSM في سيارة Carrera GT على الرغم من أنه كان يأتي بشكل قياسي في العديد من النماذج الأخرى ويقولون أيضاً التعزيزات التي من المفترض أن تحمي الأبواب الجانبية و ممرات الوقود لا تتوفر على حماية كاملة من إندلاع النيران.

Meadow-and-Paul-Walker

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل