رصد اكورا ان اس اكس 2017 أثناء إختبارها في مدينة دبي قبل الكشف عنها Acura NSX 3

المربع نت – هوندا أن أس أكس أو بالأحرى أكور أن أس أكس مثل الإسم الذي سيطلق عليها في معظم الأسواق هي السيارة التي تم العمل عليها لما يقارب 10سنوات، حيث تم الإعلان عنها لأول مرة عام2007كمفهوم ،وألغيت في عام 2008 بسبب الركود وتم إحيائها من جديد عندما تم إعتبارها في اليابان سوبر جي تي في بطولة سباق السيارات في عام 2010،ثم هجين في عام 2011.

وكشف عنها النقاب أخيرا في عام 2012بإعتبارها مفهوم جديد كامل،وبإستثناء هذا فإنه لايوجد نموذج كامل فإن هذا الإصدار لإيزال قيد التطوير وأحدث نموذج من هذا الطراز يقوم الآن بجولات في دولة الإمارات العربية المتحدة قصد أختبار الطقس على الرغم من أن إنتاج هذا الطراز أطلق رسمياً وسيعاد إطلاق الإنتاج لنموذج آخر من نفس الطراز مرة أخرى في يناير القادم،وصرحت الشركة بأنها بالفعل مستعدة للبدء في الإنتاج بالولايات المتحدة الأمريكية.

رصد اكورا ان اس اكس 2017 أثناء إختبارها في مدينة دبي قبل الكشف عنها Acura NSX 4

وكما رأينا في هذه الصور فالسيارة تبدو كثيراً مثل مفهوم السيارات التي قامت بالجولات من معرض السيارات الدائرة منذ عام2012.

وتتميز بمحرك توأين توربو ب 75درجة و سعة 3.5لتر في6 مع تقنية ثري أليكترك، بناقل حركة آلي مزدوج المقبض ب 9 سرعات وفقا لشركة هوندا وتصل نسبة إنتاج الطاقة لأكثر من 550 حصان.

جسم السيارة يستخدم تصميم إطار الفضاء”سبيس فرام”وهو مصنوع من الألمنيوم فائق القوة والصلابة من مواد خفيفة الوزن وصلبة.

2016-Honda-Acura-NSX-in-the-UAE Honda-NSX-spy-shot-Dubai-1 2016-Acura-NSX

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة