المربع نت – قد لاتكون سيارة بنتلي مولسان الفاخرة هي المفضلة لدى الجميع من حيث المظهر وسيتوجب عليك أن تقوم بتغيير المظهر بذوقك الخاص وعلى مسؤوليتك الشخصية.

طبعاً الكثير منا يسأل ما يمكنه أن يفعل بتلك الواجهة الأمامية البلهاء إلا أنه في الواقع هناك بعض الناس لا تمانع في ذلك ووجد بعض الأشخاص هذه السيارة رشيقة جدا لحجمها.

بنتلي مولسان معدلة بقوة 513 حصاناً بمحرك 8 سلندر مع عجلات 22 بوصة Bentley Mulsanne

و للحديث اكثر عن بعض التفاصيل التي يتوفر عليها هذا الطراز ، فمن حيث القوة فهذا الطراز بقوة 513 حصانا قادمة من محرك 8 سلندر و 1020 من عزم الدوران مع هذه خصائص الطراز تكون السيارة قادرة على الوصول لسرعة 100 كلم في 5.3 ثانية في حين تبلغ السرعة القصوى 296 كلم في الساعة.

وإذا ذهبت إلى النموذج المخصص للسرعة من هذه السيارة، فستحصل على شكل مع عضلات إضافية و يصل لسرعة 100 كلم في 4.9 ثانية في حين تصل السرعة القصوى ل 305 كلم في الساعة ، خلاصة القول أن السيارة سريعة و ضخمة و أنها بلاشك سيارة فخمة و قد تشعر بذلك بمجرد دخلوك للسيارة.

قد تسأل كيف سنفعل في حال كانت السيارة مقدمة مع مجموعة أى دي في بعجلات مخصصة مقياس 22 بوصة.

حتى الآن لدى هذا النموذج 15 تصميم أنيق ، وبسيط ، قد لا يكون أكثر أناقة و لكن التصميم يتناسب مع السيارة بشكل جيد جدا.

و عندنا تبحث مزايا التصميم لهذا الطراز لن تكون وحدك من تبحث ، و يمكن أن تجد أراء جيدة و سيئة معاً فهذا يعتمد على من تسأل.

adv1-bentley-mulsanne-1 adv1-bentley-mulsanne-2 adv1-bentley-mulsanne-3 adv1-bentley-mulsanne-4 adv1-bentley-mulsanne-5 adv1-bentley-mulsanne-6 adv1-bentley-mulsanne-7 adv1-bentley-mulsanne-8 adv1-bentley-mulsanne-9 adv1-bentley-mulsanne-10 adv1-bentley-mulsanne-11 adv1-bentley-mulsanne-12 adv1-bentley-mulsanne-13 adv1-bentley-mulsanne-14

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل