المربع نت – أكدت صانعة السيارات الألمانية “مرسيدس” والفرنسية “رينو” أن طرازهم الجديد سيكون من نوع بيك اب سعة 1 طن ويأتي هذا كجزء من الشراكة بين شركة ديلمر Daimler AG وتحالف شركتي رينو ونيسان Renault Nissan.

طراز بيك اب الجديد من مرسيدس يتقاسم هندسته وتصميمه مع طراز نافارا 2016 Naissan Navara NP300 لكن الهندسة والتصميم هذه المرة سيكون بواسطة شركة ديلمر المالكة لمرسيدس وذلك لتلبية كل الإحتياجات المحددة للعملاء في أروبا وأمريكا اللاتينية وإفريقيا.

شركة مرسيدس ورينو تعتمدان على تصميم سيارة نيسان نافارا لبناء سيارة مرسيدس بيك اب جديدة

وتؤكد شركة مرسيدس أن كل الخصائص والمميزات ستحمل العلامة التجارية الخاصة بمرسيدس.

ومن المقرر أن يتم بناء هذا الطراز الجديد في مصانع نيسان بمدينة قرطبة بالأرجنتين وبرشلونة بإسبانيا، جنباً إلى جنب مع سيارة نافارا Nissan NP300 وطراز رينو الجديد.

وأشارت مرسيدس أنه يتم العمل على إنهاء هذه النماذج قبل نهاية العقد الجاري وسيتم تخصيص السيارات المصنوعة في الأرجنتين لدول أمريكا اللاتينية، بينما تخصص إنتاجات إسبانيا لدول أوروبا ليبدا التوزيع في كلا القارتين في وقت واحد.

إلى جانب هذا الإعلان عن بيك اب من مرسيدس ، افادت شركة ديلمر أن رينو ونيسان أيضاً يعملون على إصدارات ذكية جديدة التي من المحتمل أن تكون بمحرك كهربائي تم بناءه في مصانع رينو في فرنسا وسيتم إنتاج البطارية الخاصة به من قبل الشركة الألمانية ACCUmtovie التابعة لشركة ديلمر.

وتجدر الإشارة إلى أنه من إطلاق شركة ديلمر التحالف الذي اعتبر محدوداً في ثلاث مشاريع تختص بالمقام الأول لأوروبا ومنذ ذلك الحين تتقاسم مع مجموعة من الشركاء حول 13 مشروعاً مخصصاً بأروبا وآسيا وامريكا الجنوبية والشمالية.

وهذه المشاريع تشمل أيضاً تصنيع الجيل الجديد من السيارات الفاخرة لإنفنيتي Infinity وMercedes-Benz في مصانع التجميع في المكسيك.

فيديو تقرير عن مرسيدس بيك اب القادمة:

صور بيك اب مرسيدس نسخة تصورية له وكذلك صور تدشين رينو بيك اب:

Mercedes-Benz-pickup-1 Renault-Alaskan-Concept-1 Renault-Alaskan-Concept-2 Renault-Alaskan-Concept-3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل 3 أيام
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 3 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل