, المربع نت

المربع نت – معرض جنيف للسيارات المقام حالياً في سويسرا يعتبر دوماً أحد اهم المعارض في تقويم السيارات وبالتأكيد معرض هذا العام 2013 يعد مختلفاً عما سبق, حضر العديد من عشاق السيارات والذي يودون كذلك شرائها من جميع انحاء العالم من عاشق وشراءُ وكذلك لمشاهدة جديد السيارات, العديد من السيارات تم بيعها في المعرض خصوصاً السيارات الفاخرة حيث يقوم كبار التجار والاثرياء بإرسال موكليهم الى مثل هذه المعارض لشرائها مباشرة

ألق نظرة على أهم أحداث المؤتمر هذا العام,

, المربع نت

  • فيراري بديلة انزو أسمها LaFerrari التي تعمل بمحرك v12 بسعة 6.3 لتر الخاص بـ F12 مع الاستعانة بنظام HY-KERS الهجين وستتاح من السيارة 499 وحدة فقط بسعر 4.5 مليون ريال سعودي للسيارة الواحدة وألمحت الشركة انها قاربت على بيع جميع السيارات تقريباً !

, المربع نت

  • رولز رويس الشبح Wraith تحيي الاسم الذي سبق استخدامه عام 1938. هذه الكوبية اقل طولاً وارتفاعاً من جوست التي بنيت عليها لكن محركها أقوي بقدرة 624 حصان والتي سيكلف سعرها 1,3 مليون ريال سعودي.

, المربع نت

  • لامبورجيني فينينو كما وصفتها لامبورجيني هي سيارة مخصصة لسباق الشوارع المطورة عن موديل افنتادور وسيتم إنتاج ثلاث سيارات فقط منها تم بيعهم جميعاً بسعر 15 مليون ريال سعودي للسيارة, هيكل السيارة الجديد يزيد ثباتها على الطريق بسرعة قصوى تصل الى 221 ميل بالساعة.

, المربع نت

  • الجيل رقم 991 من بورش 911 GT3 تم الكشف عنه خلال معرض جنيف بمحركها ذو سعة 3.8 لتر بقدرة 468 حصان المستخدم في موديل 911 بورش كاريرا اس يعطي معدل دوران يصل الى 9000 دورة في المتر.

, المربع نت

  • بعد طرحها كنموذج مستقبلي منذ سنتين الفا روميو 4C تم طحرها للإنتاج هذا العام السيارة الرياضية ذان الدفع الخلفي والحرك بالمنتصف يستمد قوتها من محرك الفا روميو 911 Carrera S الذي يعطي قدرة 237 حصان.

, المربع نت

  • تكملة لما تم عرضه في معرض باريس للسيارات اعلنت ماكلارين عن انتاج سياراتها مكلارين بي ون P1 خلال معرض جنيف بسرعة قصوى تصل الى 218 ميل بالساعة وستنتج منها 375 وحدة تكلفة كل منها 1.3 مليون دولار.

, المربع نت

  • كيا بروفو Provo هي محاولة من الشركة الكورية للمنافسة في سوق السيارات الصغيرة وهي مبنية على نسخة سيارة ريو الفرنسية Rio الصغيرة بمحرك هجين بقدرة 201 حصان وسعة 1.6 لتر تربو تشارشيد بالإضافة لمحرك أخر كهربائي.

, المربع نت

  • قدمت شركة بنتلي سيارتها المحدثة بنتلي كونتيننتال فلاينج سبير 2014 Flying Spur والمحدثة لموديلها الجديد كونتينتال GT بقدرة تصل الى 616 حصان ووزن أخف بـ 50 كيلو جرام وتم الكشف عن المكونات الداخلية ايضاً للسيارة وستتاح السيارة بسعر متوقع 900 الف ريال سعودي

, المربع نت

  • طرحت هوندا اليابانية كذلك التصميم الجديد من موديلها سيفيك Civic وهو لا يحتوي على أي تصميمات جديدة عدا بعض التخفيض في الوزن وستحتفظ بنفس التعليق الخلفي في مؤخرة السيارة.

, المربع نت

  • كشفت جولة شركة Superleggera عن نسخة قابلة للإنتاج من سيارة Disco Volante التي سبق الإعلان عنها خلال معرض جنيف العام الماضي. والمبنية على سيارة ألفا روميو موديل 8C وستحتاج كل سيارة من Disco Volante لستة شهور و4000 ساعة عملة متواصل لإنتاجها, بالتأكيد تستحق هذا المجهود.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.