كيا اوبتيما 2016 الجديدة كلياً بالنسخة الأوروبية تحصل على تحديثات خاصة "صور ومواصفات" KIA Optima 3

المربع نت – عرضت صانعة السيارات الكورية الجنوبية “كيا” سيارتها الجديدة كلياً كيا اوبتيما 2016 في معرض فرانكفورت للسيارات القمام حالياً.

ويعتبر الجيل الجديد حسب التصميم لا نجد من النماذج في هذه الفئة التي يمكن أن يكون الطراز مستوحى منها وبخلاف ذلك نجد كل شيء من مكونات الطراز الجديد هو جديد كلياً أو قد ظهر مؤخراً بين السنة والسنتين الماضية.

كيا اوبتيما 2016 الجديدة كلياً بالنسخة الأوروبية تحصل على تحديثات خاصة "صور ومواصفات" KIA Optima 4

تدخل كيا بطرازها الجديد اوبتيما 2016 الساحة، ايضاً مع تقديم نموذج رياضي منه GT من اجل كسب أكبر عدد من العملاء المحتملين في معرض فرانكفورت للسيارات ومن أجل ان تكون الصورة واضحة لكل وسائل الإعلام كنوع من الإعلان عن هذا الطراز الجديد لها.

وإذا كنت تفكر في شراء هذا الطراز الجديد ، عليك أيضا ان تنظر أيضاً الى الطرازين الجديدين في المعرض كذلك قبل الشراء وهي سيارة سكودا ورينو التي قد تحصل معها أيضاً على شيء من الماضي بطعم الحداثة والتكنولوجيا.

ولتفادي الفشل على غرار ماحصل مع الجيل السابق من أوبتيما في اوروبا يتوقع أن تتغير سياسة المبيعات في الشركة، وتقديم الطراز بدراسة شاملة من حيث السعر والأداء العالي وجودة التصميم.

وللحديث عن الأداء يقدم الطراز الجديد من سيارة اوبتيما 2016 مع محرك قوة 245 حصان سعة 2.0 لتر ، نظام تيربو تشارج، وبهذا الأداء سننتظر آراء واتجاهات الزبائن ومعدل إقبالهم على الطراز الجديد الذي من الممكن أن يكون ورقة تقنية لدراسة السوق العمل على التطوير المستقبلي وسيكون من المرجح نزول الطراز المبيعات مع مطلم العام المقبل مع إمكانية الشراء الآن من المعرض مباشرة في فرانكفورت.

فيديو تقرير عن سيارة كيا اوبتيما 2016:

صور كيا اوبتيما 2016:

Kia-Optima-03 Kia-Optima-01 Kia-Optima-02 Kia-Optima-05 kia-optima-gt-iaa-livepics-1 kia-optima-gt-iaa-livepics-3 kia-optima-gt-iaa-livepics-5 kia-optima-gt-iaa-livepics-6 kia-optima-gt-iaa-livepics-9

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة