المربع نت – الطراز الجديد من صانعة السيارات الألمانية “مرسيدس” في كلاس V-Class هو مثال حي عن نموذج سيارات نقل الركاب، واليوم في معرض فرانكفورت للسيارات 2015 تم عرض الطراز الذي يظهر بوضوح استناده واقتباسه بعض التعديلات من AMG ليظهر بشكل أكثر جاذبية للجمهور.

وستكون جميع نماذج الطراز الجديد متاحة مع حزم AMG وذلك ابتداءاً من نهاية العام الجاري, من حيث التصميم الخارجي يظهر الطراز مع جبهة أمامية جذابة وعجلات مقياس 19 بوصة مع السبائك الخفيفة المأخوذة من طراز AMG والطراز منخفض أقل بحوالي 15 ملم مايجعله بمظهر رياضي.

مرسيدس في كلاس 2016 “فان” يأخذ بعض الإقتباسات من AMG “صور ومواصفات” Mercedes-Benz V-Class

الطراز الجديد يحصل أيضاً على نظام مكابح متطور مع أنه يأتي بشكل اختياري، ويمكن إضافته مع العديد من المزايا التي تبقى بشكل اختياري.

أما من الداخل المقصورة مجهزة بالعديد من الخصائص، كفتحات الهواء المزينه بالفضة والكروم ولوحة التحكم والدواسات التي استعمل في تجهيزهما الألمنيوم المصقول وألياف الكربون.

وجاء على لسان رئيس مرسيدس بنز أن عملاءنا دائماً ما يفضلون أشياء إضافية جديدة لذلك فإن الشركة اعتمدت في الطراز الجديد العديد من المزايا التي تبقى حصرية للشركة وللعملاء الذين دائماً مايبحثون عن المزيد من الإنفراد.

AMG-V-Class-Mercedes-1 AMG-V-Class-Mercedes-2 AMG-V-Class-Mercedes-3 AMG-V-Class-Mercedes-4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل