, المربع نت

المربع نت – قامت صانعة السيارات الألمانية “مرسيدس” بإطلاق طرازها الجديد من عائلة اس كلاس في معرض فرانكفورت اليوم، حيث كان يتوفر مع فئتين وهي مرسيدس بنز اس 500 كابريو ومرسيدس AMG اس 63 4 ماتيك ذات السطح القابل للكشف.

وكان أول طراز بأربعة مقاعد مكشوفة من العملاقة مرسيدس يعود إلى عام 1971، لكن الطراز الجديد الذي بين يدينا هو على مستوى عالً من التكنولوجيا والأداء الحديثين والمطورين لإعطاء مفهوم جديد لسيارات اس كلاس من مرسيدس.

ويتوفر الطراز مع الألون الأسود والأزرق الداكن والأحمر الداكن ايضاً، وتقول شركة مرسيدس أن الطراز يعتبر الأحدث في العالم.

الطراز اس 500 القابل للكشف ينتج قوة 455 حصاناً بواسطة محرك Biturbo V8 سعة 4.6 لتر في حين أن طراز AMG اس63 4ماتيك سيأتي بمحرك V8 ينتج سعة 5.5 لتر، والذي ينتج قوة 585 حصاناً والذي يصل لسرعة 100 لكم فقط في 3.9 ثانية.

أما الطراز الجديد أس كلاس المكشوف قد لايكون الأكثر مبيعاً ولكن يمكن ان يكون أكثر جذاباً على الأقل على لسان الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس ديتر زيتش Dieter Zetsche،حيث يلاحظ أن كل الطرازات القادمة من مرسيدس تسير في خط الحفاظ دائماً على السرعة والأداء.

, المربع نت

, المربع نت

Ola Källenius, Vorstandsmitglied der Daimler AG, verantwortlich für Mercedes-Benz Cars Vertrieb; Dr. Annette Winkler, Leiterin smart; Prof. Dr. Thomas Weber, Mitglied des Vorstands der Daimler AG und verantwortlich für Konzernforschung und Mercedes-Benz Cars Entwicklung; Dr. Dieter Zetsche, Vorstandsvorsitzender der Daimler AG und Leiter Mercedes-Benz CarsOla Källenius, Member of the Board of Management of Daimler AG, Mercedes-Benz Cars Marketing & Sales; Dr. Annette Winkler, Head of smart; Thomas Weber, Member of the Daimler Board of Management, Group Research and Mercedes-Benz Cars Development; Dieter Zetsche, Chairman of the Board of Management of Daimler AG and Head of Mercedes-Benz Cars

, المربع نت

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.