المربع نت – عند مشاهدة جديد صانعة السيارات الكورية الجنوبية “كيا” بسيارتها كيا سبورتاج 2016 الجديدة كلياً في معرض فرانكفورت للسيارات نتذكر إلى أين وصلت صناعة السيارات الكورية منذ جيلها الأول في وقت مبكر من سنة 1990.

وصلنا الآن إلى الجيل الرابع من الشركة وبعد إلقاء نظرة مطولة على ماضي السيارة يقدم بنا طراز سبورتاج المقبل نموذجاً أكثر تطوراً وحداثة وأرقى عن كل طراز سابق وقد تستغرق بعض الوقت للإعتياد على التصميم الجديد من حيث الواجهة الأمامية الجديدة او شكل المصابيح الأمامية.

كيا سبورتاج 2016 الجديدة كلياً تكشف نفسها رسمياً للجمهور “صور ومواصفات وتقرير” Kia Sportage

وكذلك التصميم الداخلي الذي يظهر أكثر حداثة وشعوراً من الفخامة لأنه حسب الشركة مصنوع من مواد عالية الجودة ويقدم أحدث الإبتكارات التكنلوجية التي تقدم مجموعة من الخدمات كوسائل الراحة والسلامة.

التصميم الداخلي هو مبتكر لنيل أقصى درجات الراحة، فوفقاً لشركة كيا فإنه تم العمل على زيادة المساحة للركاب مع مساحة أكبر للأمتعة.

سوف تطرح سيارة كيا سبورتاج في سوق المبيعات من الربع الأول من عام 2016، وستقدم لعملاءها خيارين من حيث الأداء، سواء محرك بقوة 132 حصاناً سعة 1.6 وأيضاً محرك بقوة 177 حصاناً سعة 1.6 لنر أيضاً مع ناقل سرعات يصل ل 7 مستويات.

صور كيا سبورتاج 2016:

Kia-Sportage-2 Kia-Sportage-3 Kia-Sportage-4 Kia-Sportage-5 Kia-Sportage-6 Kia-Sportage-7 Kia-Sportage-8 Kia-Sportage-9 Kia-Sportage-10 Kia-Sportage-11 Kia-Sportage-12 Kia-Sportage-13 Kia-Sportage-16 Kia-Sportage-20 Kia-Sportage-21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل