المربع نت – اتضح لنا مفهوم الكروس اوفر من مازدا مع طراز كويرو الذي تم كشف النقاب عنه أخيراً في معرض فرانكفورس للسيارات، وهو طراز جديد يأتي من صانعة السيارات اليابانية “مازدا“.

على الرغم من اعتقادنا أن مازدا لاتصرح وتقول المعلومات كاملة حول الطراز من حيث الأداء، إلا أننا نعتقد أن الطراز كويرو يأتي بقاعدة عجلات اطول نسبياً، مع مقصورة تتسع لـ5 ركاب وايضاً مع التزويد بكل جديد من حيث التكنولوجيا سواء من حيث السلامة المتقدمة او التجهيزات الحديثة أيضاً.

مازدا كويرو الإختبارية هي مفهوم الجيل القادم من سي اكس 9 2017 الجديدة “صور ومواصفات” Mazda Koeru

العديد من المزايا فضلاً عن التصميم المدروس بعناية والذي يظهر بوضوح في الطراز الجديد، مع توفره على احدث تقنيات التصميم، وايضاً مصابيح بتقنية LED والكثير من المزايا لتجعل التصميم في حلته الحالية وفقاً لشركة صناعة السيارات يقدم طراز كويرو امتيازات من حيث الأداء والتوافق مع جميع الظروف المناخية والجغرافية.

ويبدو أن الطراز الجديد هو رباعي الدفع، مايجعله صنفاً رياضياً ممتازاً خصوصاً وانه بجسم قوي وخفيف أيضاً، وكذلك تم التركيز على السائق ولوحة القيادة لتكون شاملة من حيث المعلومات الأداء وكما اشرنا فإن مازدا الشركة لاتقدم الكثير من التفاصيل على أي فإن الطراز يشمل الإبتكار أيضاً حتى من حيث المحرك والأدراء والإقتصاد في استهلاك الوقود.

01-mazda-koeru-concept-frankfurt-1 02-mazda-koeru-concept-frankfurt-1 03-mazda-koeru-concept-frankfurt-1 04-mazda-koeru-concept-frankfurt-1 05-mazda-koeru-concept-frankfurt-1 06-mazda-koeru-concept-frankfurt-1 07-mazda-koeru-concept-frankfurt-1 08-mazda-koeru-concept-frankfurt-1 09-mazda-koeru-concept-frankfurt-1 10-mazda-koeru-concept-frankfurt-1 11-mazda-koeru-concept-frankfurt-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل