, المربع نت

المربع نت – أعلنت صانعة السيارات الألمانية “بي ام دبليو” عن الجيل الثاني من سياراتها هو بي ام دبليو اكس ون 2016 الجديد وهو نموذج حي ومثال عن تطور صناعات السيارات الألمانية، والتطور أيضاً من أجل تكتيم المعلومات المتوفرة على الطراز على الأقل حتى مابعد العرض الرسمي لها، ونحن حقاً لانلومهم.

وعلى العموم فإن كل طراز من عائلة BMW يتعرض لعمليات التطوير والإنتقال نحو الأحدث واليوم تم الكشف عن مزايا هذا الطراز الجديد في فرانكفورت للسيارات.

الجديد في هذا الطراز هو إنتقاله للدفع الرباعي مثل مجموعة بي ام دبليو الفئة الثانية وميني ، والطراز مزود بتقنية Xdirve للدفع بالعجلات الأربع مع وضع العجلات الأمامية في المقام الأول، الطراز الجديد قادر على إنتاج حتى 100 بالمائة من عزم الدوران.

ومن المقرر أن ينزل الطراز السوق الأوروبية في أكتوبر المقبل ويعطي للزبائن إمكانية الإختيار ما بين محرك الديزيل والبنزين، والذان ينتجان على التوالي قوة 150 حصاناً و231 حصاناً، رباعية الدفع مع تقليل نسبة استهلاق الوقود حتى 17 بالمائة عن الطراز السابق.

وفي وقت لاحق من هذا العام ينتظر أن يصل الطراز الجديد X1 2016 إلا صالات العرض في أمريكا الشمالية، مع نظام xDrive28i بمحركات Turbo’d سعة 2.0 لتر مع قوة تصل حتى 228 نانومتر من عزم الدوران، بناقل حركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكية، مع قدرة الوصول لسرعة 96 كلم في 6.3 ثانية.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

E400 2018 Coupe 4matic

قبل يومين
237,000 ريال سعودي
الجبيل

هونداي سوناتا 2018 عودي للبيع

قبل يومين
46,000 ريال سعودي
أبهــــا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.