انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت شفروليه كورفيت إي راي الهجينة على حزمة تعديلات رياضية فائقة تساعدها على منافسة السيارات الخارقة الشهيرة خاصة بعد الوصول لقوة تتجاوز 700 حصان مع إضافة سوبر تشارجر عالي الأداء لتصبح هذه أول نسخة كورفيت هجينة مزودة بسوبرتشارجر.

تعتمد شفروليه كورفيت إي راي على محرك V8 بسعة 6.2 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء ليولد قوة 495 حصان و 637 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى محرك كهربائي على المحور الأمامي للعجلات بقوة 160 حصان و 195 نيوتن متر من عزم الدوران، لتولد المنظومة قوة إجمالية 655 حصان و 806 نيوتن متر من عزم الدوران.

شفروليه كورفيت إي راي الهجينة تحصل على حزمة تعديلات فائقة بقوة تتجاوز 730 حصان
شفروليه كورفيت

بدأت شركة لينجنفلتر الأمريكية بقياس قوة شفروليه كورفيت على جهاز الداينو للتعرف على القوة الحقيقية للمنظومة الهجينة لسيارة كورفيت إي راي الهجينة، والتي قامت بتوليد قوة 573 حصان و 854 نيوتن متر من عزم الدوران.

بعد التعرف على قوة شفروليه كورفيت إي راي تم تعديل محرك السيارة بإضافة سوبرتشارجر عالي الأداء مع العديد من قطع التبريد المختلفة وتعزيز نظام تدفق الهواء لمحرك السيارة، مع مكابس داخلية جديدة للمحرك وصمامات، ونظام عادم رياضي جديد بالكامل.

شفروليه كورفيت

مع الطرازات الجديدة مثل شفروليه كورفيت إي راي تواجه شركات التعديلات العديد من المصاعب لفتح وحدة التحكم الالكترونية للمحرك وإعادة ضبط المحرك مع التعديلات الجديدة حتى يعمل بكفاءة مثل حالة المصنع، واستعانت شركة لينجنفلتر بشركتين خارجيتين للمساعدة في تعديل وحدة التحكم الالكترونية للسيارة.

بعد ضبط وحدة التحكم الالكترونية لمحرك السيارة، تمكنت شفروليه كورفيت إي راي من توليد قوة 734 حصان و 1,075 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 2.0 ثانية.

شفروليه كورفيت

تتوفر حزمة التعديل هذه لسيارة شفروليه كورفيت إي راي بسعر 35 ألف دولار (131 ألف ريال)، ولا يشمل هذا سعر القطع الداخلية الإضافية لمحرك السيارة، وتتوفر حزمة التعديل هذه بضمان لمدة 3 سنوات أو لمسافة 58 ألف كيلومتر.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carbuzz

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه كورفيت 2021 في الرياض

قبل 4 أشهر
غير محدد
الرياض

شفروليه 2006 سيارة ايسكريم شفرولية سافانا

قبل 3 أشهر
56,000 ريال سعودي
الرياض

سيارة كاديلاك 2017 CT6 مستعملة (مخزنة)

قبل يومين
128,000 ريال سعودي
جدة

للتنازل سيارة سانج يونج توريس الكورية

قبل 3 أيام
20,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل