هيونداي سوناتا 2016 تصبح اخف وزناً وتحدث داخليتها "صور ومواصفات وتقرير" Hyundai Sonata 3

المربع نت – قامت صانعة السيارات الكورية الجنوبية “هيونداي” بتطبيق بعض التغيرات  التعديلات على سيارتها سوناتا 2016، والذي يضيف مميزات ومواصفات ترتقى بالسيارة الى الافضل، بالإضافة إلى ذلك نماذج مجهزة من محرك 2.4 لتر للحصول على افضل استهلاك موفر للوقود، على الرغم من أن شركة هيونداي لم تقدم أرقاماً محددة.

قامت الشركة كذلك بإضافة بعض التحديثات على سوناتا المعدلة 2016، حيث تم تعديل المقدمة لتكون اكثر قوة على غرار التصميم الرياضي ذو شبكه ثلاثية امامية تسمح بتدفق الهواء لتبريد اكثر للسيارة، ورفع كفاءة التكييف الداخلي لها، بالاضافة الى جعل اطارات السيارة 17 بوصة.

هيونداي سوناتا 2016 تصبح اخف وزناً وتحدث داخليتها "صور ومواصفات وتقرير" Hyundai Sonata 4

تم تحديث المقصورة الداخلية لسيارة سوناتا المعدلة 2016، حيث تم تطوير الشاشة الامامية بحجم 7 بوصة ذات ألوان اوضح واعمق، تعمل باللمس بنظام الاوديو.

وايضاً تم تطوير نظام التحكم عن بعد للسيارة، وايضاً تم تغيير الشكل التقليدي لفتحة السقف وجعلها تضاحي جمال النموذج الرياضي بقياسات ديكورات حديثة، وإضافة نموذج 2OT بالإضافة الى وضع نظام تحكم لضبط زوايا العجل.

وقد قامت هيونداي بوضع نظام يجعلها خفيفة الوزن، سهلة المناولة والقيادة على الطريق وهذا بسبب تغيير بعض المكونات المصنوعة من الصلب الى الالومنيوم ويشمل مفصل القيادة وذراع التحكم السفلي في الأمام وذراع التحكم العلوي والمساعد الخلفي.

ويصل سعر هيونداي سوناتا المعدلة 2016 قريبا الى الاسواق بسعر يبدأ من 77,000 الف ريال سعودي.

تقرير عن هيونداي سوناتا:

2016 Sonata

2016 Sonata

2016 Sonata Eco

2016 Sonata Eco

2016 Sonata 2.0T

2016 Sonata 2.0T

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة