انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت فورد عن سيارة فورد موستنج GTD الحصرية للغاية في وقت سابق من العام الماضي، والتي تعد النسخة القانونية للطرق العامة من سيارة السباقات موستنج GT3، حيث تتمتع بحصولها على أداء رياضي فريد بالمقارنة بكافة الأجيال والنسخ السابقة من موستنج، وحان الوقت لتبدأ فورد باستقبال طلبات الحجوزات لشراء السيارة بالولايات المتحدة وكندا، والشرق الأوسط بشهر يونيو القادم.

تشير تقديرات فورد أن موستنج GTD سوف تكلف العملاء المختارين من قبل العلامة الأمريكية نحو 325 ألف دولار (1.22 مليون ريال)، وبدأت فورد باستقبال الحجوزات بالولايات المتحدة وكندا، مع الاستعداد لاستقبال حجوزات إضافية من الشرق الأوسط وأوروبا والمكسيك في شهر يونيو القادم.

فورد موستنج GTD تقدم بسعر 325 ألف دولار لمجموعة مختارة من العملاء
فورد موستنج GTD

لم تكشف العلامة الأمريكية بعد عن عدد النسخ التي سوف يتم انتاجها من موستنج GTD، ولكن سوف يتم بيعها إلى مجموعة مختارة فقط من عملاء العلامة الأمريكية، وتشير بعض التقارير أن عدد النسخ سوف يقارب 1,000 نسخة حول العالم.

تعتمد فورد موستنج GTD على محرك V8 بسعة 5.2 لتر مزود بسوبر تشارجر بقوة تتجاوز 800 حصان، ما يجعلها أقوى سيارة موستنج صنعتها فورد حتى الآن، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش من 8 سرعات، مع توزيع مثالي للوزن بنسبة 50:50 بين النصف الأمامي والخلفي.

فورد موستنج GTD

حصلت السيارة على العديد من التعديلات الرياضية الفائقة لتعزيز الأداء خاصة مع الهيكل الخارجي الديناميكي الجديد، والذي يعتمد على العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون لتخفيف وزن السيارة قدر الإمكان، وبالرغم من أن فورد لم تذكر أرقام التسارع لهذه السيارة إلا أنها أكدت بأن GTD ستكون أسرع موستنج قانونية على الطرقات العامة في تاريخ الموديل الأيقوني.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: فورد

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل