انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سوف نستعرض لكم أبطأ 5 سيارات مبيعاً بالولايات المتحدة بعد أن استعرضنا لكم أكثر 20 سيارة مبيعاً بالولايات المتحدة في عام 2024، وتساعدنا هذه البيانات للتعرف على السيارات الأكثر موثوقية وجذباً للعملاء في الأسواق العالمية الأخرى، ولذلك سوف يستعرض لكم المربع نت أبطأ 5 سيارات مبيعاً في عام 2024. 

تواجه العديد من السيارات مشكلة بعدد النسخ المباعة في الولايات المتحدة، وتستند هذه الدراسة الجديدة على مبيعات السيارات الجديدة في خلال الفترة الماضي وإجمالي النسخ المباعة بالنسبة إلى النسخ المعروضة بالسوق، وتصدرت هذه القائمة شركة ستيلانتس مجدداً بسيارة دودج هورنيت، ويليها فيات 500X. 

تعرف على أبطأ 5 سيارات مبيعاً في عام 2024 بالولايات المتحدة
سوبارو سولتيرا

ظهرت سوبارو سولتيرا الكهربائية في المرتبة الخامسة في قائمة أبطأ 5 سيارات مبيعاً بالربع الأول من 2024 بعد بيع 488 نسخة فقط من 3,937 نسخة لدى وكلاء العلامة في الولايات المتحدة، وترجح بعض التقارير أن مشكلة مدى الحركة المنخفض هو السبب الأساسي لتفضيل السيارات المنافسة عنها خاصة مع تدشين النسخة ذات مدى الحركة الأكبر بمدى يصل إلى 365 كيلومتر بالشحنة الواحدة. 

 فورد رينجر

تقترب فورد F-150 من الحصول على لقب الشاحنة الأكثر مبيعاً بالولايات المتحدة للعام الـ 48 على التوالي، ولكن يبدو أن فورد رينجر الشقيقة الأصغر لها تواجه بعض المشكلات بانخفاض عدد المبيعات منذ بداية عام 2024، حيث تم بيع 526 نسخة فقط من 4,933 نسخة لدى الوكالات الأمريكية لشركة فورد. 

تعرف على أبطأ 5 سيارات مبيعاً في عام 2024 بالولايات المتحدة 1

تستمر السيارات الكهربائية بالظهور في قائمة أبطأ السيارات مبيعاً بالولايات المتحدة مع فولفو C40، والتي تقدم بمدى حركة يصل إلى 478 كيلومتر بالشحنة الواحدة، ولكن يبدو أن أزمة ركود مبيعات السيارات الكهربائية قد تمكنت من التأثير على السيارة الكهربائية السويدية والتي تم بلغ إجمالي مبيعاتها 165 نسخة من 1,572 نسخة لدى الوكلاء. 

تعرف على أبطأ 5 سيارات مبيعاً في عام 2024 بالولايات المتحدة 2

توقفت شركة ستيلانتس عن بيع فيات 500X بالفعل بالولايات المتحدة، ولكن مع بقاء بعض النسخ لدى الوكالات فقد جاءت الكروس أوفر الإيطالية في المرتبة الثانية في هذه القائمة بعد بيع 46 نسخة فقط من 560 نسخة لدى وكلاء العلامة بالولايات المتحدة. 

دودج هورنيت 

تم تدشين دودج هورنيت لسد الفجوة بين طرازات العلامة التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي، والسيارات الكهربائية التي تخطط العلامة الأمريكية لتدشينها بالفترة القادمة، حيث تعد هورنيت أول سيارة هجينة من شركة دودج، ولكن يبدو أنها لم تتمكن من تحقيق النجاحات المتوقعة لها في الولايات المتحدة خاصة مع بيع 1,045 نسخة فقط من إجمالي 14,994 نسخة لدى الوكلاء. 

ترجح بعض التقارير العالمية أن السبب في الانخفاض الكبير لمبيعات دودج هورنيت هو أنها تتمتع بأداء رياضي أفضل من السيارات المنافسة في فئتها مع نظام دفع كلي للعجلات كتجهيز قياسي، ولكن يريد عملاء هذه الفئة الحصول على سيارة مناسبة بسعر اقتصادي، وبسبب التجهيزات الفاخرة والمتطورة لسيارة دودج هورنيت يبلغ متوسط سعرها في الولايات المتحدة نحو 42 ألف دولار (157 ألف ريال) لتبتعد عن السيارات المنافسة الأخرى. 

دودج هورنيت 

شاهد أيضاً:

المصدر: caredge 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل