انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أطلقت العلامة الأمريكية الإصدار النهائي من شفروليه كامارو 2024 في الشرق الأوسط باسم Finish Line والذي يتميز بالعديد من اللمسات الرياضية الخارجية والداخلية مع شعارات مميزة، وسوف يستعرض لكم المربع نت أبرز مواصفات شفروليه كامارو بالإصدار النهائي.

يتوفر إصدار Finish Line الحصري من شفروليه كامارو 2024 بشعار مميز برايات السباقات مع عبارة إصدار Finish Line على لوحة القيادة، وسجادات الأرضية، وعتبات الأبواب، وعلى أقواس العجلات الجانبية بخارج السيارة.

الإصدار النهائي من شفروليه كامارو 2024 يصل إلى الشرق الأوسط بتعديلات حصرية
الإصدار النهائي من شفروليه كامارو 2024 يصل إلى الشرق الأوسط بتعديلات حصرية 1

بالإضافة إلى شعار إصدار Finish Line الحصري لشفروليه كامارو، فقد حصلت النسخة الأخيرة على ملصقات خارجية مميزة باللون الأسود على جانبي السيارة وعلى طول السيارة مع شعار الفهد الكلاسيكي على غطاء صندوق الأمتعة، وتقدم كامارو النهائية ببعض الهدايا الإضافية لملاك السيارة.

توفر شركة شفروليه إصدار Finish Line من كامارو 2024 في وكالات العلامة في الكويت، وعُمان، والبحرين مع توافر هذا الإصدار لجميع الفئات المقدمة من شفروليه كامارو موديل 2024.

الإصدار النهائي من شفروليه كامارو 2024 يصل إلى الشرق الأوسط بتعديلات حصرية 2

تتوفر شفروليه كامارو موديل 2024 بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر بقوة 335 حصان و 383 نيوتن متر من عزم الدوران للنسخ القياسية، أو بمحرك V8 بسعة 6.2 لتر بقوة 455 حصان و 614 نيوتن متر من عزم الدوران.

تتمتع شفروليه كامارو ZL1 بحصولها على محرك V8 بسعة 6.2 لتر سوبر تشارجر بقوة 650 حصان و 881 نيوتن متر من عزم الدوران، مع نظام عادم رياضي، وناقل حركة يدوي من 6 سرعات، مع توافر ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات كتجهيز إختياري.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: شفروليه

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل