انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نيسان قشقاي 2025 هي سيارة كروس أوفر عائلية تحتوي على الكثير من التكنولوجيا، حيث إنها واحدة من أكثر السيارات شعبية في العديد من الأسواق العالمية والعربية، وهي تتنافس مع العديد من سيارات فئتها، حتى أنها تقع في مواجهة المنافسة القوية مثل فولكس واجن تيجوان وسكودا كاروك، وحصلت على مكانة عالية الإشادة في فئة القيم العائلية لجوائز Carwow لعام 2024.

نبذة عن نيسان قشقاي 2025

ولم تكن سيارة نيسان قشقاي الأولى من نوعها، لكنها أحدثت ثورة في فئة السيارات الكروس أوفر، وقادت طفرة في الطلب على السيارات العائلية عالية الأداء.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت بعد طرحها عالميًا – المواصفات والصور

ولا يوجد سيارة في نفس الفئة استطاعت منافسة نيسان قشقاي لفترة طويلة في فئة سيارات الكروس أوفر ذات التنافسية العالية والتي كانت نيسان رائدة فيها، وفي السنوات الثلاث الأخيرة منذ إطلاق الجيل الثالث من قاشقاي، باعت أكثر من 350.000 وحدة في أوروبا.

نيسان قشقاي فيس ليفت
نيسان قشقاي فيس ليفت

مواصفات نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت

وأزاحت علامة نيسان اليابانية الستار عن نسخة نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة في لتصميم الخارجي بما يشمل مقدمة جريئة جديدة ومزايا وتقنيات إضافية في المقصورة الداخلية للسيارة، وأكدت نيسان على طرح الكروس أوفر في الأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.

ومن التغييرات الجريئة إلى التصميم الخارجي، إلى التحديثات الشاملة لنظام المعلومات والترفيه والخدمات المتصلة على متن السيارة، تتمثل الفلسفة وراء التغييرات في قاشقاي 2025 فيس ليفت في الحفاظ على جوهر ما يحبه المستهلكون في السيارة، وتعزيز نقاط قوتها وإضافة المزيد من المزايا، وتكنولوجيا أكثر سهولة وملاءمة.

نيسان قشقاي فيس ليفت
نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت

وفيما يلي شرح تفصيلي لكافة المعلومات المتعلقة بسيارة نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت التي طُرحت عالميًا في أسواق أوروبا.

تصميم نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت من الخارج

  1. جاءت نسخة نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت مع تحديثات خارجية ومظهر جريء ومميز ورياضي.
  2. تتمتع قاشقاي الجديدة بديناميكية حادة وحديثة بفضل تصميمها المتجدد.
  3. تم تحديث الشبكة الأمامية لسيارة نيسان قاشقاي فيس ليفت بشكل شامل لخلق انطباع أولي أكثر إثارة.
  4. هي مستوحاة من أنماط الدروع اليابانية القديمة.
  5. تتكون الآن من العشرات من العناصر شديدة اللمعان والعناصر ثلاثية الأبعاد على شكل فاصلة والمطلية بطلاء أسود شديد اللمعان والتي تبدو وكأنها تطفو في الفراغ بين حافة غطاء المحرك وحامل لوحة الأرقام.
نيسان قشقاي فيس ليفت
نيسان قشقاي فيس ليفت

وعلى جوانب الجزء المركزي جاءت سيارة نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت مع المصابيح الأمامية الجديدة.

وتتميز جوانب المصد بلون الهيكل ويمتد شريط أسود ذو تشطيب شديد اللمعان إلى الزوايا السفلية للمصد، ويوجد أسفل فتحة التبريد خط رفيع بلون الجسم الخارجي.

بينما تضفي المصابيح الأمامية الجديدة إحساسًا بالفخامة، مع مظهر أكثر وضوحًا، وهي تتميز الآن بوحدة شعاع عالي متكيفة تكملها وحدة أصغر لتوزيع الشعاع على نطاق أوسع، وهي مفيدة لزيادة الرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة والضباب على الطريق.

نيسان قشقاي فيس ليفت
مصابيح نيسان قشقاي فيس ليفت

وأسفل العدسة الرئيسية، تتكون الأضواء النهارية من خمس عدسات صغيرة لها نفس شكل الفواصل في الشبكة الرئيسية، وتحيط الآن مصابيح التشغيل النهارية بعدسة المصباح الرئيسية، وتنضم إلى الضوء البسيط الموجود فوق المصباح الأمامي والذي يشبه الوحدة الموجودة في الإصدار السابق من قاشقاي، ولكنها الآن تحتوي على كلمة “نيسان” مضاءة على حافتها الخارجية.

وفي الخلف، يظل شكل الأضواء دون تغيير، لكن تم إعادة تصميم تركيبة الأضواء داخل الوحدة، وتتكون عناصر الإضاءة الحمراء الآن من أربعة عناصر فردية تعكس شكل “فواصل” الشبكة الأمامية.

التصميم الداخلي  لـ نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت

وبمجرد أن يثير المظهر الخارجي المحدث اهتمام عملاء نيسان قاشقاي المحتملين أو الحاليين، فإن هذا الفضول سيزداد عندما ينغمسون في التصميم الداخلي المعدل.

وتأتي نسخة نيسان قشقاي فيس ليفت 2025 مع مساند أذرع عند الأبواب، وغطاء وحدة التخزين المركزية، وحتى وسادات الركبة، ةكلها مجتمعة لرفع مستوى الراحة على متن السيارة.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت بعد طرحها عالميًا – المواصفات والصور 1
نيسان قشقاي

وتزين المواد المنقوشة الجديدة الكونسول الوسطي حول ناقل الحركة والزخرفة الموجودة بين لوحة القيادة العلوية وصندوق القفازات، مما يؤكد الاهتمام بالتفاصيل التي تدعم الحرفية اليابانية.

اقرأ أيضًا: نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياً بمقدمة جديدة ومزايا وتقنيات إضافية وهذه أهم المواصفات

وتم تقديم فرشات المقاعد المحدثة في الدرجات الثلاث العليا من قاشقاي للحصول على شعور أكثر تميزًا، وأبرزها هو الجلد الأسود الفاخر المبطن جزئيًا في أعلى المواصفات في قاشقاي.

بينما تتميز المقاعد في فئة N-Design بجلد أسود، في حين تزين العلامة النصية “Qashqai” المنقوشة القسم الموجود أسفل مسند الرأس مباشرة.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت بعد طرحها عالميًا – المواصفات والصور 2
نيسان قشقاي

وعلى صعيد متصل تأتي السيارة مع مصابيح LED متقدمة باللون الأحمر/الأخضر/الأزرق موضوعة بشكل خفي للسماح للسائق (أو الراكب) بتخصيص الإضاءة الداخلية وفقًا لحالته المزاجية.

وفي الفئتين العلويتين، توجد مصابيح LED أيضًا في الخلف حتى يتمكن جميع الركاب من الاستمتاع بالتأثير، ويمكن التحكم بإعدادات الإضاءة المحيطة عبر شاشة المعلومات والترفيه المركزية.

تكنولوجيا نيسان قشقاي فيس ليفت

تسير وتيرة التقدم في عالم السيارات الآن جنبًا إلى جنب مع التقدم في مجالات التكنولوجيا الرقمية وتكنولوجيا المعالجة. وفي هذا المجال، سخرت قاشقاي المحدثة هذا التقدم لجعل تجربة القيادة اليومية أكثر سهولة وطمأنينة.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت بعد طرحها عالميًا – المواصفات والصور 3
نيسان قشقاي

تُعد شاشة الرؤية الشاملة [AVM] إحدى الميزات الأكثر استخدامًا في قاشقاي وقد تمت ترقيتها بشكل كبير. هذه هي تقنية نيسان المميزة التي يعود تاريخها إلى عام 2007.

مزايا الأمان في نيسان قشقاي 2025

كما توفرت سيارة نيسان قشقاي 2025 بمجموعة من مزايا الأمان والسلامة من بينها ما يلي:

  • الوسائد الهوائية.
  • نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS.
  • خاصية التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل.
  • مراقبة مستوى ضغط الهواء في الإطارات.
  • نظام مثبت السرعة.
  • أحزمة أمان.
نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت بعد طرحها عالميًا – المواصفات والصور 4
نيسان قشقاي

مميزات وعيوب نيسان قشقاي 2025

تتميز سيارة نيسان قشقاي بالعديد من الأمور التي تجعلها منافس قوي في فئة السيارات الكروس أوفر، ومن بين تلك المزايا ما يلي:

مميزات نيسان قشقاي 2025

  • تتميز السيارة بأنوار نهارية.
  • تصميم عصري وجذاب.
  • إمكانية ضبط ارتفاع الإضاءة أوتوماتيكيًا.
  • تحتوي على باقة من التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

عيوب نيسان قشقاي 2025

وعلى صعيد متصل، تتلخص عيوب نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت في العوامل التالية:

  • تأتي نيسان قشقاي 2025 بتسارع بطيئ قد لا يرضي العديد من العملاء بالأخص في الأسواق الأوروبية.
  • صِغر مساحة الرجلين في المقعد الخلفي.
  • المواد الداخلية المستخدمة في السيارة من الداخل رديئة.
ننصحكم بمشاهدة هذا الفيديو

أداء نيسان قشقاي فيس ليفت

وتأتي نيسان قشقاي فيس ليفت موديل 2025 مع محرك توربيني، 1.3 لتر، 4 سلندر، وبقوة 147 حصانًا، مع عزم أقصى للدوران 259 نيوتن/ متر، بينما يرتبط بناقل حركة CVT، وهي مدعومة بنظام الدفع الأمامي للعجلات، علمًا أنها تعمل بالبنزين.

كما تأتي السيارة بنسخة أخرى هايبرد تجمع بين محرك 1.5 لتر 3 سلندر تيربو ومحرك كهربائي بقوة إجمالية 187 حصان وعزم دوران 329 نيوتن/ متر.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت بعد طرحها عالميًا – المواصفات والصور 5
نيسان قشقاي فيس ليفت

أسعار نيسان قشقاي فيس ليفت 2025

ولم تعلن شركة نيسان اليابانية عن أسعار نيسان قشقاي فيس ليفت 2025، حيث ستكشف عن الأسعار العالمية في وقتٍ لاحق من هذا العام.

صور نيسان قشقاي فيس ليفت 2025 بجودة عالية

في الختام، نستعرض لكم ألبوم صور نيسان قشقاي 2025 بجودة عالية؛ لإبراز مزايا السيارة من الداخل والخارج بشكل أكثر وضوحاً.

صور نيسان قشقاي 2025 من الخارج

صور نيسان قشقاي فيس ليفت 2025 من الداخل

المصادر

نيسان أوروبا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل