المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، حيث طُرحت حلقة جديدة بعنوان “أكثر 10 علامات أوروبية في السعودية لعام 2023” من حلقات برنامج “توب تن”؛ والذي يهتم بعرض قوائم بأكثر السيارات والعلامات التجارية مبيعًا في السعودية ودول الخليج العربي والشرق الأوسط، وفي حلقة جديدة سنكتشف قائمة تضم أكثر 10 علامات أوروبية مبيعًا في السعودية للعام المنصرم 2023، وإليكم تفاصيل الحلقة.

10 علامات أوروبية الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2023.. وحلقة جديدة من “توب تن”

أكثر 10 علامات أوروبية مبيعًا في السعودية

علامات أوروبية

بداية نتحدث عن المركز العاشر والأخير في القائمة، وقد حصلت على العلامة الإنجليزية جاكور بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 69 سيارة، ومن ثم جاءت العلامة الفرنسية سيتروين في المركز التاسع وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 75 سيارة.

10 علامات أوروبية الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2023.. وحلقة جديدة من “توب تن” 1

في المركز الثامن بالقائمة جاءت العلامة الإنجليزية مازيراتي بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 98 سيارة، ومن ثم جاءت العلامة الإيطالية فيات والتي سجلت هي الأخرى معدل مبيعات بلغ 357 سيارة وحصلت على المركز السابع.

أما في المركز السادس فقد جاءت العلامة الألمانية اودي بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 1,404 سيارة، وفي المركز الخامس جاءت العلامة الألمانية فولكس فاجن بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 2,455 سيارة.

10 علامات أوروبية الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2023.. وحلقة جديدة من “توب تن” 2

وعن المركز الرابع فقد حصلت عليه العلامة الفرنسية رينو وقد حصلت على معدل مبيعات بلغ 2,475 سيارة، فيما جاءت في المركز الثالث العلامة البريطانية لاندروفر والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 3,083 سيارة.

اقرأ أيضًا: لماذا يُعدّ «سهم فيراري» أحد أفضل الأسهم أداءًا بين شركات صناعة السيارات الأوروبية؟

10 علامات أوروبية الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2023.. وحلقة جديدة من “توب تن” 3

وفي المركز الثاني بالقائمة فقد جاءت العلامة الألمانية الفاخرة مرسيدس بنز بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 4,210 سيارة، فيما حصدت العلامة الفرنسية بيجو المركز الأول بالقائمة بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 7,288 سيارة خلال العام المنصرم 2023.

شاهد أيضًا: #توب_تن | أكثر 10 سيارات صينية مبيعاً في السعودية في النصف الأول من 2023

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل