المربع نت – هل تفكر في شراء سيارة هاتشباك صغيرة في السوق السعودي؟ حسنًا، يمكنك إلقاء نظرة على صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة من الداخل والخارج، للتعرف على أبرز تجهيزات الهاتشباك التي تنافس في الفئة تحت المدمجة، والتي تتمتع بالمظهر الشبابي العصري فضلا عن سعرها التنافسي واقتصاديتها، وهو ما سوف نتعرف عليه.

وتأتي ميتسوبيشي سبيس ستار كـ واحدة من أفضل سيارات الهاتشباك تحت المدمجة، والتي تتميز بتصميم شبابي ومقصورة عملية، وتتوفر في المملكة العربية السعودية بمحرك صغير تنفس طبيعي سعته 1.2 لتر، مكونًا من 3 أسطوانات، والذي يولد قوة 78 حصان.

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة

قبل أن نستعرض صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة، يمكننا أن نعرفكم على تاريخ السيارة الهاتشباك تحت المدمجة، والتي تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2013، ثم حصلت على نسخة فيس ليفت في عام 2019 كموديل لعام 2020.

أما عن اسم سبيس ستار فإن هذا الاسم كان موجودًا في البداية للشركة اليابانية منذ عام 1998 وحتى عام 2005 ولكن في نسخة MPV، إلا أنه توقف إنتاجها وعادت من جديد في نسخة هاتشباك، وتتواجد السيارة في بعض الدول باسم ميراج، وهي في الأصل نسخة الهاتشباك من أتراج.

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 1

وتتوفر ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 لدى شركة العيسائي للسيارات وكيل العلامة الحصري في المملكة، والذي يوفر أحد سيارات العلامة مثل سبيس ستار هاتشباك و اتراج السيدان، وسيارات اس يو في مثل مونتيرو سبورت و اكسباندر و أوتلاندر وباجيرو واكليبس كروس و ASX، و بيك اب L200 .

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في «المربع نت» صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة، بداية من مميزات التصميم الخارجي والداخلي بتقنيات المقصورة، مع أبرز المنافسين، وكذلك سعر ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 في السعودية.

وعن التصميم الخارجي للسيارة اليابانية فإن صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 تجدها تتمتع بتصميم الهاتشباك الشبابي والعصري، وجاءت “Mitsubishi space star 2024” كما في الصور التالية:

وبالنسبة لمقصورة السيارة الهاتشباك الشبابية، فإن صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 تتمتع بداخلية ذات تجهيزات وتقنيات عالية نوعا ما بما يناسب احتياجات راكبيها، وجاءت “Mitsubishi space star 2024” كالتالي:

شاهد أيضًا:

وتتوفر سيارة سبيس ستار اليابانية في المملكة لدى شركة العيسائي للسيارات وكيل العلامة الحصري، وتأتي بفئتين مختلفتين في التجهيزات، كما يبدأ سعر ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 في السعودية من 42,000 ريال سعودي.

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار بالأسعار والفئات التالية:

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
القياسية42,000 ريال سعودي
الفل كامل64,600 ريال سعودي

وتأتي أسعار ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 في السعودية شاملة لقيمة الضريبة المضافة، علمًا بأنها جاءت وفقًا لآخر تحديث لدينا، لذا من الأفضل التأكد من أحدث أسعار السيارة لدى الوكيل عند الشراء.

وبعد استعراض صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 ننتقل للضمان، حيث تقدم الشركة ووكيلها في المملكة مواصفات الضمان التالية على السيارة:

  • كيلومترات الضمان: 100 ألف كيلومتر
  • مدة الضمان: 3 سنوات.
صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 26

وتأتي سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار موديل 2024 للمنافسة مع عدد من السيارات الهاتشباك في فئتها، وجاءت من بين أبرز منافسين ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 كلا من:

اقرأ أيضًا: صور ميتسوبيشي إكليبس كروس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

ومن الوهلة الأولى حول صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024، فإنك تلاحظ أن السيارة الهاتشباك تتمتع بإطلالة مميزة بفضل تصميمها، بينما تصميم المقصورة أنيق ذو تقنيات عالية، مما يجعلها ملائمة لنمط حياة الشباب في المدن.

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 27

ويتميز تصميم السيارة الخارجي بالواجهة الأمامية التي تجمع بين العصرية والرياضية معًا، بشبك أمامي من اللون الأسود مع وجود خطوط حمراء على الشبك الأمامي أو من الكروم كما نرى في صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 ويتوسطها شعار ميتسوبيشي.

وجاءت المصابيح الأمامية هالوجينية تندمج مع الشبك الأمامي بشكل انسيابي، في تصميم بإطار من الكروم ومسحوب إلى الجانب و غطاء محرك السيارة.

فضلا عن وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي، نلاحظ في صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 وجود خط انسيابي من الرفارف الأمامية وحتى مصابيح السيارة الخلفية.

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 30

وتأتي السيارة بمرايا خارجية قابلة للتعديل كهربائيًا، كما نرى مؤشرات الانعطاف بالمرايا، فضلًا عن اللمسات الانسيابية التي تميز الجانبية.

وارتكزت السيارة على عجلات ألمنيوم أو فولاذ بقياس 15 بوصة، كما تأتي مقابض الأبواب بلون الهيكل كما نرى في صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024.

وتتوفر السيارة بجناح خلفي مدمج جاءت بنفس لون الهيكل، بالإضافة لوجود المصابيح الخلفية هالوجينية، مع وجود حساسات خلفية وكاميرا خلفية.

وبالانتقال إلى مميزات تصميم السيارة الداخلي فإنها تأتي بتصميم بسيط وأنيق ذو لمسات عصرية كما نرى في صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024، والتي تتمثل في مقوّد السيارة المغطّى بالجلد متعدد الوظائف.

وحصلت السيارة على عدادات أنالوج تقليدية مع وجود مؤشر باللون الأحمر يُعطي لمسة رياضية، مع وجود مفتاح تقليدي للسيارة.

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 33

وتأتي السيارة بـ 5 مقاعد من القماش، مع وجود مساند اليد على جوانب المقاعد الأمامية مثلما نلاحظ في صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024.

وعن المقاعد الأمامية فإنها تتمتع بامكانية التحريك يدويًا في وضعيات مختلفة، مع إمكانية طي المقاعد بالصف الثاني، لتوفير مساحة تخزينية أكبر في صندوق الأمتعة.

وتأتي تكنولوجيا السيارة مع تقنيات مميزة سواء في المقصورة الداخلية وحتى تقنيات الأمان ومساعدة السائق، وهو ما سوف ترونه في صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024.

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 36

وفيما يخص الجانب التقني، فإن تقنيات ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 جاءت على النحو التالي:

  • مكيف الهواء أوتوماتيكي.
  • شاشة صغيرة لعرض معلومات المكيف.
  • شاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة.
  • كما أن الشاشة تدعم نظام آبل كار بلاي و أندرويد أوتو، وبلوتوث.
  • ﻧﻈﺎم ﺻﻮﺗﻲ ﻣرتبطة ﺑﺎﻟﻬﺎﺗﻒ اﻟﺬﻛﻲ.
  • لوحة عدادات عالية التقنية.
  • كاميرا خلفية.
  • النظام الصوتي مكون من 4 سماعات.

وتحرص الشركة على تزويد تقنيات أمان ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بمستويات تناسب السائق والركاب، حيث تم تجهيز سيارة سبيس ستار بمجموعة نشطة من الأنظمة لمساعدة السائق والتي جاءت كما يلي:

  • وسائد هوائية أمامية.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • فرامل مانعة للانغلاق.
  • توزيع إلكتروني لقوة المكابح.
  • مساعد الصعود على التلال.
  • نظام الحماية من السرقة.
  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.
  • نظام تحذير مغادرة المسار.
صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 39

وبالنسبة لمواصفات محرك ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة، بعد أن تعرفنا على أبرز التجهيزات بها، فإن مواصفات المحرك الذي تستمد منه السيارة الهاتشباك اليابانية جاءت تعتمد على محرك سعته 1.2 لتر من 3 أسطوانات.

وجاءت مواصفات المحرك كما الآتي:

نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات3
سعة المحرك1.2 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك تتابعي متغير CVT
نظام القيادةأمامي FWD
القوة78 حصان
عزم الدوران100 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود22.6 كم/ لتر
سعة خزان الوقود42 لتر

وفيما يخص ألوان السيارة الهاتشباك اليابانية فإنها تتوفر بخيارات متعددة، حيث تأتي سبيس ستار بمجموعة من الألوان المختلفة التي تناسب أذواق المستهلكين.

وجاءت صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 تتوفر بخيارات ألوان على النحو التالي:

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 42

وبعد استعراض صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 وأبرز التجهيزات بها، نعرفكم الآن على وكيل ميتسوبيشي في السعودية، وهي شركة العيسائي للسيارات، وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في المملكة.

واستطاعت ميتسوبيشي أن تكسب ثقة العملاء في المملكة العربية السعودية بفضل تواجدها منذ ما يقارب 50 عامًا من الخدمة، إلا أنها أثبتت جدارتها على مدى أجيال بنجاحها في تقديم مجموعة من السيارات المميزة.

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 43

في حين نجحت شركة العيسائي للسيارات أن تحجز لنفسها مكانة خاصة ضمن الوكلاء الأكبر في السوق السعودي، وذلك بفضل امتلاكها لشبكة كبيرة من المعارض وورش الصيانة، بجانب منافذ البيع في جميع مدن المملكة.

وتسعى الشركة إلى تطوير خططها واستراتيجياتها بتحسين الخدمة وتحقيق تطلعات العملاء لتكون ذات مستوى عالٍ من الجودة، من خلال تقديم المنتجات المتميزة التي تناسب لكافة الأعمار من الأفراد أو العائلة.

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 44

وبسبب ارتفاعات أسعار السيارات التي تضرب الأسواق العالمية والعربية، وهو ما يدفع الكثير للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة، فإن العديد أصبح يبحث مؤخرًا عن شراء سيارات ميتسوبيشي مستعملة في السعودية.

ولهذا قبل شراء سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار مستعملة أو غيرها، فمن الأفضل لك التأكد من استخدام إحدى التطبيقات الموثوقة في المملكة، مثل “تطبيق مستعمل وجديد”، والذي يوفر مساحات كبيرة للبحث داخل المنصّة.

ومن أجل تحميل تطبيق مستعمل وجديد:

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 45

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا لكم صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 مع استعراض مواصفاتها وأسعارها في السعودية، وبالتالي يمكنكم التعرف على مواصفات وأسعار أي سيارة من خلال وضع أسئلتكم في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيــكم بالرد.

ميتسوبيشي السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل