"بالصور" شرطة لوس انجلوس تحصل على سيارة تسلا اس وبي ام دبليو اي ثري الجديدة إضافة لإسطولها 3

المربع نت – قامت شرطة لوس انجلوس اليوم باضافة عملاقين جديدين الى اسطول سيارتها الشرطية، تيسلا موديل S P85D أسرع سيارة بأربع أبواب في العالم, تكاد ان تقود نفسها.

وصرحت إدارة شرطة لوس انجليس إن السيارة ذات الاداء الكهربي، و تتسارع بشكل افضل من اسرع سيارة في العالم وضمت شرطة لوس انجلوس الى اسطولها المتميز تيسلا فئة P85D التي تتميز بنظام دفع رباعي, وإضافة محرك كهربائي للإطارات الأمامية بقوة 221, ليعمل بجانب المحرك الكهربائي الخلفي الذي أصبح بقوة 470 حصان, لتصبح مجموع القوة 691 حصان, تساعدها على التسارع من 0 إلى 60 ميل/س (96كم/س) خلال 3.2 ثانية فقط. مما يجعلها أسرع سيدان في العالم وفقاً لشركة تسلا.

"بالصور" شرطة لوس انجلوس تحصل على سيارة تسلا اس وبي ام دبليو اي ثري الجديدة إضافة لإسطولها 4

السيارتين ذات الأداء الكهربائي سوف يخضعان للاختبار التجريبي للمهام الصعبة لشرط لوس انجلوس، حيث يتم التقييم من خلال خبراء متخصصين في الشرطة، و كيف يمكن ان تخدم تلك التكنولوجيا الجديدة احتياجاتهم المستقبلية.

هاتين السيارتين يأتيان ضمن خطة ذات نطاق واسع لإمتلاك ادارة شرطة لوس انجلوس اسطول قوي و سريع من السيارات الشرطية الحديثة حيث صرح عمدة المدينة ايريك جارسيتي انه بصدد استئجار 160 مركبة حديثة تعمل بالأداء الكهربائي للخدمات العامة في المدينة ومنها 100 مركبة لـ الأهداف الشرطية في لوس أنجلوس علاوة على ذلك تنوي ادارة المدينة شراء 128 سيارة اخرى تخدم مجال إدارة الخدمات العامة للمياه والطاقة في لوس انجلوس.

واضاف عمدة المدينة ايريك جارسيتي: “اليوم نحن نأخذ خطوة أخرى نحو أن تصبح المدينة من أكثر المدن الاكثر امنا في أمريكا” وقال: ان “هذا العام، لوس انجلوس سوف تصبح موطنا لأكبر أسطول سيارات كهربائية حديثة في اميركا.

وتعكف حالياَ شرطة مدينة لوس انجلوس على شراء 23 دراجات كهربائية و 3 دراجات نارية، التي يتم استخدامها من قبل ضباط الدوريات حيث تتطلب خطة رئيس البلدية أن السيارات الكهربائية تصل إلى 50 في المئة من المفترض شرائه بحلول عام 2017، و 80 في المئة من نسبة الاسطول المفترض توافره حتى عام 2025.

BMW-i3-Cops13 Tesla-BMW-i3-1 Tesla-BMW-i3-5 Tesla-BMW-i3-6

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة