المربع نت – يبحث الكثير من الأفراد عن صور نيسان GT-R 2025 الجديدة والتي حصلت على تحسينات جمالية محدودة لتعزيز قدرات السيارة الديناميكية، بالإضافة إلى التحسينات الميكانيكية المختلفة للنسخ الأساسية من نيسان GT-R، ولذلك سوف يستعرض لكم المربع نت مجموعة مميزة من صور نيسان GT-R بالإضافة إلى أبرز مواصفات السيارة الرياضية الخارقة.

جدير بالذكر أن نيسان قد كشفت أن موديل 2025 هو النهائي من الجيل الحالي من نيسان GT-R، وسوف تقدم العلامة اليابانية جيل جديد كلياً من GT-R وسوف يحتفظ الجيل القادم بالهوية الفريدة للسيارة الأسطورية اليابانية تصميم أكثر جراءة وقوة مع الحفاظ على المصابيح الخلفية الرباعية الأيقونية، ولا تعد هذه نهاية السيارة بأكملها، ولكن الجيل الحالي فقط وسوف نوافيكم بكافة الأخبار عن الجيل القادم من نيسان GT-R.

صور نيسان GT-R 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

إليكم مجموعة مميزة من صور نيسان GT-R 2025 الخارجية والداخلية بجودة عالية مع استعراض مجموعة خاصة من صور نيسان GT-R 2025 نيسمو، والألوان المتوفرة لموديل 2025 من السيارة الرياضية الأيقونية:

تتوفر نيسان GT-R 2025 الجديدة بثمانية خيارات مميزة لألوان الطلاء الخارجي، وإليكم هذه الخيارات المتوفرة بالصور التالية:

شاهد أيضاً:

تتوفر نيسان GT-R 2025 الجديدة في اليابان بالعديد من الفئات المختلفة، ولكن سوف نستعرض لكم أسعار الفئات الأساسية الثلاثة التي تتوافر بالعديد من الأسواق العالمية بالجدول التالي:

فئات نيسان GT-R 2025سعر نيسان GT-R 2025ما يعادل بالريال السعودي
نيسان GT-R 2025 فئة Premium14,443,000 ين ياباني357,000 ريال
نيسان GT-R 2025 فئة T-spec20,350,000 ين ياباني504,000 ريال
نيسان GT-R 2025 نيسمو30,085,000 ين ياباني744,000 ريال
صور نيسان GT-R 2025

تتوفر نيسان GT-R 2025 الجديدة في اليابان بضمان ممتد لـ 3 سنوات أو لمسافة 60 ألف كيلومتر، مع إمكانية الحصول على ضمان إضافي لمدة 5 سنوات أو لمسافة 100 ألف كيلومتر.

تتنافس نيسان GT-R 2025 الجديدة مع العديد من السيارات الرياضية الخارقة الشهيرة بالعديد من الأسواق العالمية، وإليكم أبرز السيارات المنافسة بالنقاط التالية:

  • شيفروليه كورفيت.
  • شيفروليه كورفيت Z06.
  • بورش 911.
  • بورش 911 تربو.
  • بورش 911 GT3 / GT3 RS.
  • مازيراتي جران توريزمو.
  • مرسيدس AMG GT.
  • ماكلارين GT.
  • أستون مارتن فنتاج.

اقرأ أيضاً:  نيسان تؤكد رسمياً خطط طرح أجيال جديدة لجي تي ار وموديل Z

بالرغم من العمر الطويل للجيل الحالي من نيسان GT-R، إلا أنها لاتزال تخطف الأنظار بفضل التصميم الخارجي الأيقوني لها، والذي حصل على العديد من التحديثات الجمالية المحدودة لتعزيز أداء السيارة الديناميكي خلال الأعوام الماضية، وإليكم ابرز مميزات التصميم الخارجي والداخلية لـ نيسان GT-R 2025.

لنبدأ مع خارجية نيسان GT-R 2025 والتي تتمتع بحصولها على العديد من التحديثات الديناميكية التي ساهمت بتعزيز القوة السفلية للسيارة الرياضية، مع الحفاظ على المظهر الأيقوني المميز.

صور نيسان GT-R 2025

وتتمتع نيسان GT-R 2025 بحصولها على مصابيح أمامية وخلفية بمنظومة إضاءة LED حديثة، بالإضافة إلى عجلات رياضية كبيرة بقياس 20 إنش، وجناح خلفي كبيرة، ومشتت هواء خلفي من ألياف الكاربون.

تتميز نيسان GT-R 2025 بإصدار نيسمو بحصولها على العديد من القطع الخارجية المصنعة خصيصاً من ألياف الكاربون مثل المصدات الأمامية والخلفية، سقف السيارة، غطاء المحرك، أغطية المرايات الجانبية، مشتت هواء أسفل السيارة، أقواس العجلات الأمامية، الجناح الخلفي الرياضي، والعتبات الجانبية.

تتمتع نيسان GT-R 2025 بحصولها على تصميم داخلي مميز وسط السيارات المنافسة مع المقاعد الرياضية المقدمة من شركة ريكارو، وعجلة القيادة المكسوة بجلد الكانتارا الرياضي بإصدار نيسمو مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون التي تسيطر على الداخلية بجانب جلد الغزال الفاخر.

وحصلت نيسان GT-R 2025 على خيار “الجنة الزرقاء” للمقصورة، والذي يتميز بجلود فاخرة تغطي لوحة القيادة والمقاعد وأبواب السيارة باللون الأزرق الفاتح المريع للعين.

صور نيسان GT-R 2025

لم تحصل نيسان GT-R 2025 على العديد من التحديثات التقنية من حيث أنظمة الأمن والسلامة وأنظمة المعلومات الترفيهية منذ تدشينها، لذلك تقدم السيارة الرياضية بعدد محدود من التقنيات بالمقارنة بالسيارات المنافسة باستثناء التقنيات الرياضية للمحرك ومنظومة الحركة، وإليكم أبرز التقنيات في نيسان GT-R 2025 بالسطور التالية:

تعتمد نيسان GT-R 2025 على شاشة وسطية بقياس 8 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، وعرض العديد من المعلومات الرياضية المختلفة حول أداء السيارة، ويتصل نظام المعلومات الترفيهية بنظام صوتي فاخر من شركة BOSE مكون من 11 مكبر صوتي مع نظام عزل الضوضاء.

تتوفر نيسان GT-R 2025 بحزمة أمن وسلامة قياسية تتضمن وسائد هوائية أمامية ثنائية متطورة، بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية، و وسائد ستائرية، مع تعزيز هيكل السيارة لمقاومة الصدمات المختلفة لحماية الركاب بداخل السيارة عند الاصطدام.

حصلت نيسان GT-R 2025 على تحديثات ميكانيكية مستمدة من طراز نيسمو الرياضي لتعزيز سرعة استجابة التربو ومحرك السيارة الشهير المقدم بسعة 3.8 لتر توين تربو، وإليكم القوة الحصانية لمحرك نيسان GT-R 2025 للإصدارات الأساسية و لإصدار نيسمو بالسطور التالية:

تتوفر نيسان GT-R 2025 بمحرك V6 بسعة 3.8 لتر توين تربو بقوة 565 حصان و 633 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش أوتوماتيكي من 6 سرعات مع نظام الدفع الكلي للعجلات.

تقدم نيسان GT-R 2025 نيسمو بنفس المحرك الأساسي لسيارة GT-R، ولكن يتميز المحرك بالعديد من التعديلات الرياضية لتعزيز القوة من قسم نيسمو للأداء الرياضي ليصل المحرك إلى 600 حصان و 652 نيوتن متر من عزم الدوران.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

صور نيسان GT-R 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 51

يبحث الكثير من الأفراد عن أسعار سيارات نيسان المستعملة في السعودية نظراً للارتفاع الكبير بأسعار السيارات الجديدة بشكل عام، لذلك يفضل الكثير من الأفراد الحصول على نفس السيارة مستعملة، ولكن بحالة ممتازة.

وللحصول على أفضل سيارة مستعملة يمكنك اختيار تطبيق مستعمل وجديد باعتباره أحد أشهر التطبيقات الموثوقة للبيع والشراء بالمملكة، حيث يمكنك البحث وسط مجموعة كبيرة من سيارات نيسان المستعملة حتى تجد السيارة المناسبة.

ويمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وجديد من خلال الروابط الآتية:

  • تحميل تطبيق أندرويد: هنا
  • تحميل تطبيق IOS: هنا
  • تحميل هاواوي: هنا
  • لزيارة موقع مستعمل وجديد: هنا

المصدر: نيسان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل