, المربع نت

المربع نت – تعرض تصميم سيارة بنتلي EXP 9F لبعض الإنتقادات القاسية ماجعل شركة صانعة السيارات الأمريكية بنتلي تعيد التفكير في تصميم طراز سيارتها الجديدة “بنتلي بينتايجا” حيث توجب عليها العودة إلى إختيار رسام صناعة السيارات البريطانية ليختار تصميم مناسباً، ولكن ما هو التصميم المناسب؟

سواء قبلت بذلك أم لا فإن سيارة بنتلي EXP-9F هو طراز السحر والمهارة وهو يذكرنا بالنوع الكلاسيكي من سيارة رنج روفر، ما يجعلها سيارة بريطانية من الدرجة الأولى.

مع أن الطراز لم يتلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية تماماً مثل رنج روفر جعل الشركة تعيد التفكير في إعادة مواصفات سيارات الدفع الرباعي ليدها ووضع النقاط على الحروف لتشكيل الطراز بنظرة جديدة توحي بالإحترافية والدقة.

وعلى عكس طراز EXP 9F جاء طراز بينتايجا بشكل ممدد أكثر مع احتفاظه بنفس الصورة الأصلية مايجعل السيارة تبدو أطول وأضيق وهي عكس ذلك.

حتى من الأجنحة الجانبية للسيارة والمصابيح الأمامية فهي طفرة في عالم التصميم التي لقت إعجاباً كبيراً من الجمهور على عكس نظرتهم لطراز EXP 9F التي كان واضحاً أنه بني على طراز بنتلي مولسان بشكل واضح.

إنها مبادرة تستحق الثناء على الطراز الجديد حتى من معايير الأمان من حيث المصدات فتم التعديل عليها لتوضع بذوق رفيع على القاعدة الأمامية والخلفية للسيارة متقاربة وليست متشابهة مع EXP 9F, وعلى الرغم من أن كل السيارات لديها قوة وانحناءات ظاهرة، لكن أبرز تفاصيل الطراز الجديد تشكلت في الربع الخلفي للسيارة ما يجعلها بمظهر أكثر فخامة وينافس طرازات لشركات عملاقة أخرى.

طراز بينتايجا مختلف في عدة مناطق فضلاً عندما سلف ذكره، فتأتي خلفية السيارة من الأسفل بتصميم انيق مع الإبقاء على شكل المصابيح في مكانها وايضاً تم تسجيل إضافة تقنية جديد تتاسب مع الشكل الهندسي.

من الداخل هو مفهوم جديد من التصميم حيث تم التعديل على عدة اشياء أظهرها المقود الذي اصبح بمفهوم جديد عن سيارات الدفع الرباعي الذي يذكرنا بطراز كونتينينتال مع لوحة القيادة المنقسمة.

شاشة الإعلام تم دمجها مع شاشة المعطيات في وحدة كاملة مع الإبقاء على فتحات التهوية الدائرية المثيرة الإهتمام من مفهوم طراز EXP 9F مع العديد من التقنيات القياسية التي يوفرها طراز بينتايجا الجديد لتشكل سيارة على مزاجك.

فيديو بنتلي بينتايجا :

, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

E400 2018 Coupe 4matic

قبل يومين
237,000 ريال سعودي
الجبيل

هونداي سوناتا 2018 عودي للبيع

قبل يومين
46,000 ريال سعودي
أبهــــا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.