المربع نت – يستعد أعضاء النقابات في UAW والتي تعني “نقابة عمال السيارات” في الولايات المتحدة الامريكية إلى خوض المعركة خصوصاً وأن عقد العمال سينتهي بتاريخ 14 من سبتمبر الحالي وإلى الآن لم يتم التوصل إلى إي اتفاق مرضي بين الطرفين.

صوت أكثر من 50,000 عامل لدى UAW بالإجماع تقريباً “97 بالمائة” لصالح الإضراب عن العمل خصوصاً في حالة فشل المفاوضات مع الإدارة العليا.

“نقابة عمال السيارات” يقودون إضراباً بعد الفشل في التفاوضات على العقود الجديد مع جنرال موتورز

وفي منشور لنائب رئيس UAW على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أشار أن الشركة لاتزال في مفاوضات بغية الحصول على أفضل إتفاق ممكن يرضي جميع الأطراف, ولم تواجه شركة جنرال موتور مثل هذه الضربة منذ سنوات عديدة حيث تعمل مع مطالب العمال وأيضاً تقليص فجوة الأجور بين العمال مع الزيادة المتوقعة.

وما لايثير الدهشة طبعاً فإن الإدارة تسعى للحد من الزيادات والتعويضات المختلفة التي قد تدخل حيز التعديل تبعاً لأرباح الشركة.

وللإشارة فإن الشركة أعلنت مؤخراً أنها سجلت أكبر زيادة مبيعات التصنيع والتجزئة، بما في ذلك شفروليه وكاديلاك عمالقة العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية وايضاً ارتفعت ارقام المبيعات تناسباً مع زيادة الطلب على سيارات الدفع الرباعي الذي اضطرت الشركة من رفع مستوى الإنتاج لنماذجها الأكثر شعبية.

مع كل هذا فإن الشركة لايزال في يدها ادنى الحوافز في الصناعة المحلية وهذا امر غدا واضحاً جداً لرجال الأعمال ما يعطي النفوذ على الشركة عن مناقشة أي عقد جديد.

GMQualityTools12-medium

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل