المربع نت – لينك اند كو 09 تتمتع بتكنولوجيا عصرية لتعزيز عنصر الراحة والأمان حتى تلائم الاستخدام العائلي، وفي السطور التالية نتعرف على هذا الجانب من السيارة.

الإضاءة الأمامية في لينك اند كو 09

لينك اند كو 09 2024 الجانب التكنولوجي المميز للسيارة العائلية 1

المصابيح الأمامية تأتي بتقنية LED للإضاءة الرئيسية والنهارية، وتتميز بالإضاءة الأمامية المتكيفة إضافة إلى ميزة التعديل التلقائي بين الإضاءة العالية والمنخفضة، وميزة تأخر الإضاءة بعد إغلاق السيارة.

لينك اند كو 09 2024 الجانب التكنولوجي المميز للسيارة العائلية

مزايا الراحة في المقاعد

تتميز لينك اند كو 09 بالمقاعد الأمامية التي تدعم الضبط الكهربائي مع نظام ذاكرة للسائق، إضافة إلى وجود مزايا التدفئة والتبريد والتدليك في كل من مقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي.

لينك اند كو 09 2024 الجانب التكنولوجي المميز للسيارة العائلية 2

مكيف هواء متطور

مكيف الهواء في الفئة العليا من لينك اند كو 09 يدعم التحكم الأوتوماتيكي في 4 مناطق بشكل مستقل، ما يمنح الركاب في الخلف مزيدا من الراحة، على أن يأتي المكيف في الصف الثاني بفتحات سفلية وفي قوائم الباب، وتوجد فتحات مكيف للصف الثالث. ومن مزايا المكيف أيضا نظام جودة الهواء الذي ينشط لإبقاء البيئة الداخلية خالية من الغبار والفيروسات والميكروبات.

لينك اند كو 09 2024 الجانب التكنولوجي المميز للسيارة العائلية 3

شاشات لينك اند كو 09

من أكبر نقاط القوة في لينك اند كو 09 شاشة المعلومات والترفيه بمقاس 12 بوصة وبدقة عرض عالية ورسومات رائعة ونظام تشغيل سريع الاستجابة للمس، وتتميز بالاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وتوجد شاشة ثانوية 6 بوصة للتحكم في المكيف والمقاعد، وشاشة السائق أيضا رقمية بالكامل مع أكثر من أسلوب للعرض. وتكتمل تجربة نظام المعلومات الترفيهي مع نظام صوتي 14 سماعة من بوز.

شاهد أيضا استعراض مواصفات وتجربة سيارة لينك اند كو 09

الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق

من أجل تعزيز الحماية للسائق والركاب، توجد أنظمة نشطة ذكية تدخل بتنبيه السائق والحد من خطر الاصطدام في سيناريوهات مختلفة بما فيها التحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي وعند المنعطفات ونظام المكابح الذاتية. وأيضا توجد ميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD.

وتوجد أنظمة تضمن راحة السائق في القيادة على الطرق السريعة مثل مثبت السرعة المتكيف وتحذير الخروج عن المسار مع مساعد التوجيه للعودة إلى المسار.

لينك اند كو 09 2024 الجانب التكنولوجي المميز للسيارة العائلية 4
شاهد تجربة الوقوف الذاتي بالكامل بالضغط هنا

فإذا ما حان وقت التوقف وركن السيارة تتمتع بحساسات أمامية وخلفية للتنبيه بالمسافة الآمنة، وكاميرات 360 درجة لرؤية محيط السيارة، أو يمكنك الاعتماد كليا على نظام الركن التلقائي.

منظومة المحرك

من أجل دعم التسارع المناسب وتحسين كفاءة استهلاك الوقود، يأتي محرك السيارة من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر مع نظام هايبرد خفيف 48 فولت (MHEV) فتمتاز السيارة بمعدل كفاءة جيد، 12.6 كم/ لتر، كسيارة عائلية 7 راكب بطول يزيد عن 5 أمتار ووزن يزيد عن 2 طن. وتمتاز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات موجه إلى نظام دفع كلي، ووضعيات قيادة فوق التضاريس.

لينك اند كو 09 2024 الجانب التكنولوجي المميز للسيارة العائلية 5

اقرأ أيضا: مواصفات لينك اند كو 09 القياسية على السريع: 12 معلومة لكل ما تريد معرفته

اطلب تجربة قيادة سيارة لينك اند كو 09

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل