المربع نت – كشفت لامبورجيني عن نسخة خاصة من ريفويلتو والتي تم تعديلها بواسطة قسم Ad Personam لتخصيص السيارات وفقاً لطلب العملاء لدى العلامة الإيطالية، وتم الكشف عن هذه النسخة من لامبورجيني ريفويلتو للاحتفال بحدث لامبورجيني أرينا، وهو تجمع ضخم للعديد من سيارات العلامة في مضمار إيمولا الإيطالي.

لامبورجيني ريفويلتو

أثناء حدث لامبورجيني تواجدت العديد من سيارات العلامة الإيطالية المعدلة، حيث جذب الحدث أكثر من 500 سيارة مختلفة من لامبورجيني، ولكن تعد هذه النسخة من ريفويلتو واحدة من أكثر السيارات تميزاً أثناء الحدث.

لامبورجيني ريفويلتو تحصل على إصدار حصري للاحتفال بحدث لامبورجيني أرينا 2024

مظهر لامبورجيني ريفويلتو الخارجي

تتمتع هذه النسخة من لامبورجيني ريفويلتو بحصولها على طلاء خارجي حصري باللون الرمادي، مع لمسات متعددة باللون الأخضر اللامع واللون الأسود، وحصلت السيارة على العديد من قطع ألياف الكاربون المكشوفة والتي تظهر بسقف السيارة وغطاء المحرك الخلفي.

لامبورجيني ريفويلتو

حصلت ريفويلتو المعدلة من قسم تخصيص السيارات لدى لامبورجيني على عجلات رياضية مطلية باللون الأسود اللامع بقياس 21 إنش للمحور الأمامي و 22 إنش للمحور الخلفي، بالإضافة إلى رسومات باللون الأسود على مقدمة السيارة.

داخلية لامبورجيني ريفويلتو

تستمر اللمسات الخارجية الرياضية بداخلية لامبورجيني ريفويلتو، حيث يمكننا رؤية خطوط تطريزية على لوحة القيادة وعلى المقاعد بنفس اللون الأخضر المستخدم في خارجية السيارة، مع مزيج من اللون الأسود وقطع ألياف الكاربون في جميع أنحاء المقصورة.

لامبورجيني ريفويلتو

وتتمتع هذه النسخة بحصولها على خريطة حلبة إيمولا المطرزة بالكامل باللون الأخضر المستخدم في جميع أنحاء السيارة مع كتابه “لامبورجيني أرينا 2024″، بالإضافة إلى تثبيت لوحة خاصة بنفس الشعار على لوحة القيادة لتمييز هذه النسخة.

محرك لامبورجيني ريفويلتو

لم تحصل هذه النسخة من لامبورجيني ريفويلتو على تعديلات ميكانيكية لتقدم بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء مع 3 محركات كهربائية لتولد المنظومة قوة إجمالية 1,001 حصان و 725 نيوتن متر من عزم الدوران.

لامبورجيني ريفويلتو

يتصل محرك ريفويلتو بناقل حركة دبل كلاتش أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتسارع السيارة الخارقة الإيطالية من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.5 ثانية وصولاً لسرعة قصوى تتجاوز 350 كم/ ساعة.

شاهد أيضاً:

المصدر: لامبورجيني

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل