انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نشرت نيسان أول فيديو تشويقي لسيارة نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت القادمة، والتي حصلت على تحديثات تصميمية متعددة بالخارجية والداخلية، وسوف تكشف نيسان عن قشقاي 2025 فيس ليفت رسمياً للمرة الأولى في 17 أبريل، وقبل الكشف الرسمي لنتعرف على المعلومات المتوفرة حول الكروس أوفر المحسنة الجديدة.

نيسان قشقاي 2025

لم تكشف نيسان عن اسم هذه السيارة بالفيديو التشويقي، ولكن يسهل ملاحظة أنها نيسان قشقاي 2025 بفضل الخطوط التصميمية الجانبية للسيارة مع تصميم السقف وجزء من المصابيح الخلفية التي تظهر في نفس الموضع الخاص بالنسخة الحالية من قاشقاي.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت تظهر للمرة الأولى في فيديو تشويقي

 وإليكم الفيديو التشويقي من نيسان:

تتمتع نيسان قشقاي 2025 بحصولها على تصميم محدث لمقدمة السيارة مع مجموعة جديدة من مصابيح الـ LED الأمامية الكبيرة، والتي ظهرت بخطوط تصميمية جديدة مع تعديل رسومات الشبكة الأمامية للسيارة، وبالإضافة إلى خطوط تصميمية رياضية جديدة للمصد الأمامي.

نيسان قشقاي 2025

كشفت نيسان عن بعض اللمحات حول داخلية نيسان قشقاي 2025 الجديدة، ومن المشاهد يمكن ملاحظة أنها لن تحصل على تغيرات تصميمية كبيرة بالداخلية مع الحفاظ على نفس المظهر الخاص بلوحة العدادات الرقمية والشاشة الوسطية الكبيرة مع عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع.

تقدم النسخة الحالية من نيسان قشقاي بلوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش مع شاشة معلومات ترفيهية بقياس 9 إنش، وشاشة عرض أمامية للسائق بقياس 10.8 إنش، ومن المتوقع أن تقدم نيسان قشقاي 2025 بنظام معلومات ترفيهية محسن مع تقنيات جديدة للشاشات المتعددة بداخلية الكروس أوفر الشهيرة.

نيسان قشقاي 2025

تقدم نيسان قشقاي حالياً بالعديد من المحركات المختلفة والتي تبدأ مع محرك هايبرد بسعة 1.3 لتر تربو بقوة إجمالية 138 حصان، مع توافر إصدار e-Power الكهربائي من نيسان والذي يعتمد على محرك بسعة 1.5 لتر لتوليد الطاقة للمحرك الكهربائي الذي يولد قوة 187 حصان.

سوف نوافيكم بكافة مواصفات نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت الجديدة فور تدشينها يوم 17 أبريل القادم.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: نيسان

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل