المربع نت – تستمر فيديوهات مرسيدس التشويقية لأداء جي كلاس الكهربائية بالكامل استعداداً لتدشينها رسمياً في هذا العام، وتعد هذه أول نسخة كهربائية في تاريخ مرسيدس جي كلاس الشهيرة، وتشير بعض التقارير أنها سوف تحصل على اسم EQG مثل طرازات مرسيدس الكهربائية الأخرى.

في هذا الفيديو الجديد لمرسيدس جي كلاس الكهربائية، قد شارك رئيس علامة مرسيدس، أولا كالينيوس في هذه التجربة بقيادة الـ SUV الفاخرة وقدراتها المميزة على الطرقات الثلجية من حيث التحكم بثبات السيارة والعديد من العقبات المختلفة، وفي نهاية التجربة قام باستعراض قدرات السيارة الكهربائية الجديدة كلياً على الدريفت.

رئيس مرسيدس يستعرض قدرات جي كلاس الكهربائية للدريفت على بحيرة متجمدة

قامت مرسيدس بهذه التجربة الجديدة لسيارة جي كلاس الكهربائية في مركز اختبار شتوي لسيارات مرسيدس الجديدة على بحيرة متجمدة في السويد، واقتصرت التجربة على تجربة قيادة السيارة بسرعة بين علامات على الأرض لاختبار مدى ثبات سيارة الدفع الرباعي، بالإضافة إلى القيادة بسرعات تتجاوز 100 كم/ ساعة على منعطفات حادة، وفي النهاية قام كالينيوس باستعراض قدرات السيارة على الدريفت.

تعتمد مرسيدس جي كلاس الكهربائية على أربع محركات كهربائية ويتصل كل محرك منها مع واحدة من العجلات، وساعدت المحركات الرباعية الذكية مع تقنية التحكم الفردي بكل عجلة على حدة أن تتمكن أنظمة الأمن والسلامة من اكتشاف أي انزلاق للسيارة والسيطرة عليه كما رأينا في الفيديو السابق.

في نهاية الفيديو بعد العديد من التجارب التي أثبتت مدى ثبات مرسيدس جي كلاس الكهربائية على الطرق الثلجية، قام كالينيوس باستعراض قدرات السيارة على الدريفت أثناء القيادة على البحيرة المجمدة بعد غلق أنظمة الأمن والسلامة التي تساعد على ثبات سيارة الدفع الرباعي الفاخرة.

لم تكشف مرسيدس العديد من المعلومات حول مرسيدس جي كلاس الكهربائية باستثناء أنها سوف تتمتع بأربع محركات كهربائية توفر القدرة على التسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 4.5 ثانية، مع تحقيق مدى حركة يتجاوز 600 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

اقرأ أيضاً: داخلية مرسيدس جي كلاس الكهربائية EQG تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات مرسيدس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: مرسيدس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل