انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هناك اهتمام كبير بالسيارات الذاتية الحكم و خاصة من قبل دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فهي في الواقع سوق ضخمة، ولذلك فإن فرنسا ليست استثناءا فها هي اليوم النماذج الأولى تظهر لاول مرة على الطرق.

ففي 14 سبتمبر المقبل، سيقوم وزير الاقتصاد الفرنسي ايمانويل MACRON بتشغيل أول نموذج متكامل مصمم من قبلPSA على مضمار”Vélizy” بالقرب من باريس، وقد يحضر هذا الحدث أيضا رئيس الوزراء، مانويل فالس.

"بالصور" شاهد السيارة الذاتية تصل إلى الشوارع الفرنسية 1

ومنذ يوليو، يتم اختبار أربعة سيارات سيتروين C4 بيكاسو في الطريق المفتوحة في منطقة باريس، وبحلول نهاية العام، سوف تنضم إليها رينو من خلال سيارتها Two – citadine الكهربائية والتي يجري بالفعل اختبارها على الطريق، وقد أصبح هذا ممكنا بفضل قانون يجيز للحكومة السماح لهذه السيارات بالتنقل على الطرقات السريعة، وهناك لوحة ترخيص “W” ينبغي أن تنفذ خصيصا لهذه المركبات.

وهذه ليست سوى بداية المغامرة الفرنسية، في معرض ITS الذي سينظم في بداية أكتوبر 2015 في بوردو سوف تصدر خمسة تراخيص سيارات لكل من شركة “Akka” و بالتحديد لسيارتها الجديدة Link&Go، ولشركة فاليو، ومعهد VeDeCoM والسيارة الكهربائية نافيا لشركة Easymile. ثورة السيارات الكهربائية بدأت بشكل واضح في فرنسا، ولكن الامر سيستغرق سنوات عديدة من التجارب وتطويع التشريعات قبل السماح بقيادة هذه المركبات الذاتية على الطرقات.

voiture-autonome-debarque-routes-francaises-620x330

Sans titreAA

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل