انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – هل تفكر في شراء سيارة سيدان اقتصادية في السوق السعودي؟ حسنًا، ألقي نظرة أولاً على صور ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة من الداخل والخارج، ثم اتّجه للتعرف على أبرز تجهيزاتها، والتي تنافس بقوّة في فئة سيارات السيدان صغيرة الحجم، كما تتمتع باقتصاديتها وكفاءتها في توفير الوقود فضلا عن سعرها التنافسي، وهو ما سوف نتعرف عليه.

وتُعدّ سيارة ميتسوبيشي أتراج هي إحدى أفضل السيارات الاقتصادية صغيرة الحجم التي يمكن أن تناسبك إذا كنت تبحث عن سيارة اقتصادية للذهاب بها إلى العمل أو حتى قضاء مهامك داخل المدينة، حيث تنتمي لفئة السيدان تحت المدمجة مما تساعدك على الهروب من الطرق المزدحمة.

صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

وقبل استعراض صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية، يمكنك التعرف على تاريخ السيارة السيدان اليابانية صغيرة الحجم، والتي تأتي بنسخة السيدان ذات الأربع أبواب، حيث ظهرت سيارة أتراج لأول مرة في عام 2012، إلا أنها حصلت على نسختين فيس ليفت.

صُممت لكل شخص يبحث عن توفير الوقود أو السيارات الاقتصادية الموفّرة، حيث يتم تصنيفها ضمن فئة سيارات السيدان تحت المدمجة، وتجمع بين الإطلالة العصرية والمظهر الديناميكي المُتقدّم، مع التكنولوجيا الذكيّة بالمقصورة، وكذلك مزايا السلامة الموثوقة، بالإضافة إلى الكفاءة العالية في توفير الوقود.

صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي أتراج 2024 لدى شركة العيسائي للسيارات وكيل العلامة اليابانية الحصري في المملكة العربية السعودية، والذي يوفر من السيدان سيارة أتراج، وسيارات اس يو في: اكسباندر ومونتيرو سبورت وأوتلاندر واكليبس كروس وباجيرو و ASX، ولديها هاتشباك سبيس ستار و بيك اب L200.

وفي هذا السياق، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم جولة حيّة لـ صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية، للتعرف على تجهيزاتها بداية من تصميمها الخارجي وتقنياتها الداخلية بالمقصورة، فضلا عن تقنيات الأمان ومواصفات الأداء، وكذلك سعر ميتسوبيشي أتراج 2024 في السعودية.

ومن الوهلة الأولى بالنظر إلى صور ميتسوبيشي أتراج 2024 تجد أن التصميم الخارجي للسيارة يتمتع بالعصرية والحيوية الشبابية، وجاءت “Mitsubishi Attrage 2024” كما في الصور التالية :

إما عن صور ميتسوبيشي أتراج 2024 من الداخل، فإن مقصورة السيارة السيدان اليابانية جاءت تتمتع بتجهيزات وتقنيات أساسية تتناسب مع احتياجات السائق بشكل أكبر، وجاءت “Mitsubishi Attrage 2024” على النحو التالي:

شاهد أيضًا: عروض ميتسوبيشي على سيارة أتراج 2024 وغيرها لدى الوكيل شركة العيسائي للسيارات

وأما بالنسبة إلى سعر ميتسوبيشي أتراج 2024 في السعودية، فإنه تتوفر سيارة أتراج الاقتصادية لدى وكيل العلامة اليابانية الحصري في المملكة العربية السعودية شركة العيسائي للسيارات.

وتأتي السيارة اليابانية بفئتين مختلفتين في التجهيزات، كما يبدأ سعر ميتسوبيشي أتراج من 42,000 ريال سعودي.

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي أتراج بالفئات والأسعار التالية:

اسم الفئةسعر ميتسوبيشي أتراج
القياسية42,000 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة
فل46,600 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة

وجدير بالذكر أن سعر ميتسوبيشي أتراج 2024 في السعودية المذكور في الجدول السابق جاء وفقًا لآخر تحديث لدينا، فمن الأفضل لك التأكد من أحدث الأسعار لدى الوكيل عند الشراء.

وفيما يخص ضمان ميتسوبيشي أتراج فإن الشركة اليابانية ووكيلها في المملكة يقدمان سيارة أتراج بمواصفات الضمان التالية:

  • كيلومترات الضمان: 100 ألف كيلومتر
  • مدة الضمان: 3 سنوات
صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 29

وتدخل سيارة ميتسوبيشي أتراج موديل 2024 في المنافسة الشرسة مع عدد من سيارات السيدان الاقتصادية في الفئة تحت المدمجة، وجاءت من بين أبرز منافسين ميتسوبيشي أتراج 2024 كلا من:

اقرأ أيضًا: تجربة قيادة ميتسوبيشي اكليبس كروس بلاك سام 2024..“أهم المعلومات والمواصفات والأسعار” في السعودية

ومن الوهلة الأولى حول تصميم ميتسوبيشي أتراج موديل 2024، فإنك تلاحظ أن السيدان اليابانية الصغيرة تتمتع من الخارج بإطلالة مبهرة بفضل تصميمها الشبابي والعصري، في حين تحظى المقصورة بتصميم أنيق وبسيط في آنٍ واحد، حيث تتميز سيارة أتراج بملائمتها لنمط حياة الشباب في المدن كسيارة مدمجة صغيرة الحجم.

وتجمع السيدان اليابانية بين المظهر الديناميكي في تصميمها الخارجي وبين التقنيات الذكية من الداخل، كما أن تصميمها جاء على نحو يعطي إيحاءًا بفخامتها رغم كونها سيارة اقتصادية، وهو ما يتجلى في صور ميتسوبيشي أتراج 2024.

صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 30

ويتميز تصميم السيارة الخارجي بأناقته التي تحمل ملامح انسيابية تلبي تطلعات الشباب، والتي يمكنها أن تخطف الأضواء على الطريق، وهذا بفضل رشاقتها ومرونتها.

ويظهر في صور ميتسوبيشي أتراج 2024 تلك الخطوط الانسيابية التي جاءت في الواجهة الأمامية على أعلى غطاء المحرك وتمتد حتى جانبية السيارة.

وجمعت الواجهة الأمامية بين البساطة والعصرية، من خلال حصول المقدمة على شبك أمامي عصري باللون الأسود مع لمسات باللون الأحمر، ويحيط بها إطار من الكروم، فيما يتوسطها شعار علامة ميتسوبيشي اليابانية من الأعلى.

وعن المصابيح الأمامية فإنها اندمجت مع الشبك الأمامي بشكل انسيابي يمكنك ملاحظته في صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بتصميم مسحوب إلى جانبية السيارة، مما عزز من الطابع الجريء للسيارة، كما جاءت تعمل بتقنية هالوجين أو LED.

وتأتي مصابيح الضباب في تصميم منفصل بالواجهة على جانبي الشبك السفلي، والتي تساعد في تحسين رؤية السائق على الطريق، كما يظهر الواجهة بطابع رياضي شيئًا ما.

صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 33

ومن الجانب، فإن السيارة تأتي بالعديد من اللمسات الانسيابية التي تميز جانبية السيارة، فضلا عن المرايا الخارجية القابلة للتعديل والطي كهربائيًا، كما يمكننا ملاحظة مؤشرات الانعطاف بها في صور ميتسوبيشي أتراج 2024.

في حين جاءت مقابض الأبواب بلون الهيكل مما يعزز من انسيابية السيارة، كما ترتكز على جنوط من الألمنيوم مقاس 15 بوصة أو فولاذ مقاس 14 بوصة حسب فئاتها.

وجاءت السيارة بمصابيح خلفية هالوجين أو LED، كما يمكنك الملاحظة في صور ميتسوبيشي أتراج 2024 من الخلف وجود جناح على حافة الصندوق الخلفي بلون الهيكل.

وعن هيكل السيارة السيدان اليابانية وتصميمها من الخارج، فإن أبعاد ميتسوبيشي أتراج موديل 2024 تأتي بالأرقام كما التالي:

طول السيارة4,305 مم
عرض السيارة1,670 مم
الارتفاع1,515 مم
طول قاعدة العجلات2,550 مم
وزن السيارة بدون ركاب945 كجم

وبالانتقال إلى مميزات تصميم السيارة الداخلي فإنه بدخولك للسيارة تلاحظ أنك أمام مقصورة تتسع إلى 5 من المقاعد، حيث توفر مساحة داخلية رحبة نسبيًا مع تقنيات عالية وتجهيزات أساسية بالرغم من كونها سيارة سيدان اقتصادية كما هو واضح في صور ميتسوبيشي أتراج 2024.

وبالنظر إلى صور ميتسوبيشي أتراج 2024 من الداخل فإنك تلاحظ أنها جاءت بداخلية تتناسب مع فئة الشباب وكذلك بمساحة مناسبة للعائلات الصغيرة أيضًا، وهو ما يعزز من راحة ورفاهية كلا من السائق والركاب.

وبالدخول إلى السيارة تجد أن ميتسوبيشي استخدمت مواد عالية الجودة للمقاعد نوعًا ما، والتي جاءت بالقماش الأنيق.

ويأتي مقعد السائق بالسيارة داعمًا للتحكم بالارتفاع والتعديل اليدوي، فضلا عن أن مقعد الراكب الأمامي أيضًا يدعم التعديل بشكل يدوي.

وحصلت السيارة على نظام تكييف هواء أوتوماتيكي، فضلا عن عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، كما نرى في صور ميتسوبيشي أتراج 2024، والتي تساعد على التحكم في إعدادات أنظمة المقصورة أثناء القيادة.

وبالحديث عن تكنولوجيا وميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة، فإن السيارة تأتي مع تقنيات مميزة، سواء في مقصورتها الداخلية، وحتى تقنيات الأمان ومساعدة السائق، وهو ما سوف ترونه في صور ميتسوبيشي أتراج 2024.

صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 42

وعن الجانب التقني، فإن السيارة السيدان اليابانية حصلت على بعض التجهيزات الأساسية والتقنيات المميزة وأخرى عادية على الرغم من كونها سيارة سيدان تنافس في الفئة الاقتصادية، وجاءت تقنيات ميتسوبيشي أتراج 2024 على النحو التالي:

  • ﻧﻈﺎم ﺻﻮﺗﻲ ﻣﻊ ﺷﺎﺷﺔ ﻣﺘﺼﻞ ﺑﺎﻟﻬﺎﺗﻒ اﻟﺬﻛﻲ.
  • شاشة الرؤية الخلفية.
  • بلوحة عدادات عالية التقنية
  • يدعم نظام آبل كاربلاي وﺗﻄﺒﻴﻘﺎت اﻟﻤﻼﺣﺔ وأندرويد أوتو.
  • شاشة عرض ﻗﻴﺎس 7 ﺑﻮﺻﺔ يمكنها دعم ﺧﺮاﺋﻂ ﺟﻮﺟﻞ.
  • كاميرا خلفية.
  • النظام الصوتي مكونا من 4 سماعات.

وحرصت الصانع الياباني على تزويد تقنيات أمان ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة بمستويات تتناسب مع السائق والركاب في المدن، حيث تم تجهيز السيارة اليابانية بمجموعة من الأنظمة لمساعدة السائق.

ونستعرض لكم أنظمة الأمان في سيارة أتراج كما التالي:

  • عدد 2 من الوسائد الهوائية ﻟﻠﺴﺎﺋﻖ واﻟﺮاﻛﺐ اﻷﻣﺎﻣﻲ.
  • الوسائد ﺑﻨﻈﺎم ﺗﻘﻴﻴﺪ اﻟﺤﺮﻛﺔ التكميلي SRS.
  • ﻫﻴﻜﻞ ﻣﺘﻄﻮر ﻣُﻌﺰز ﻟﻸﻣﺎن أﺛﻨﺎء اﻟﺘﺼﺎدم (RISE).
  • ﺷﺪادات أﺣﺰﻣﺔ اﻷﻣﺎن.
  • نظﺎم اﻟﺘﺤﻜﻢ اﻟﻨﺸﻂ ﺑﺎﻟﺜﺒﺎت الإلكتروني (ASC)
  • المكابح المانعة للانغلاق
  • ﻧﻈﺎم اﻟﺘﻮزﻳﻊ اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ ﻟﻘﻮة اﻟﻔﺮﻣﻠﺔ
  • نظﺎم اﻟﺘﺤﻜﻢ اﻟﻤﺴﺎﻋﺪ لصعود اﻟﻤﺮﺗﻔﻌﺎت (HSA)
  • نظﺎم ﻣﺮاﻗﺒﺔ ﺿﻐﻂ اﻟﻬﻮاء ﻓﻲ اﻹﻃﺎرات (TPMS).
  • حساسات الركن خلفية.
  • كاميرا خلفية.

وبالحديث عن مواصفات أداء محرك ميتسوبيشي أتراج 2024 الجديدة، في إطار التعرف على أبرز تجهيزاتها، فإن السيارة السيدان اليابانية جاءت تعتمد في قوتها على محرك سعته 1.2 لتر، ويتكون من 3 أسطوانات.

وتميزت سيارة أتراج اليابانية باقتصاديتها في استهلاك الوقود على مدار الأعوام السابقة، إلا أنها جاءت في موديلها الجديد بالأداء المُحسن عما سبقه، لتصبح بذلك واحدة من بين الخيارات المثالية لك اقتصاديًا نظير كفائتها باستهلاك الوقود وكذلك سعرها.

وجاءت مواصفات المحرك كما الآتي:

نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات3
سعة المحرك1.2 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك تتابعي متغير CVT
نظام القيادةدفع أمامي FWD
القوة78 حصان
عزم الدوران100 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود23.1 كم/ لتر
سعة خزان الوقود42 لتر
السرعة القصوى200 كم/ س
صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 47

أما عن الألوان المتوفرة للسيارة السيدان الشبابية، فإنها جاءت بخيارات متعددة لطلاء الهيكل الخارجي، حيث تتوفر سيارة أتراج بمجموعة مختلفة من الألوان حتى تتناسب مع اختلاف أذواق العملاء.

لا تعكس صور ألوان السيارة أبرز مواصفاتها أو تصميمها بالطبع، فهي بمثابة إثبات وجود فقط، لذا للحصول على مواصفات أدقّ للسيارة يتعين عليك الاطلاع على صور ميتسوبيشي أتراج 2024 الحيّة أو زيارة الوكيل.

وعن ألوان سيارة أتراج اليابانية فجاءت كـالتالي:

صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 48

وبعد استعراض كل ما يخص صور ميتسوبيشي أتراج 2024 وأبرز تجهيزاتها، يمكننا أن نعرفكم على وكيل ميتسوبيشي في السعودية، وهي شركة العيسائي للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية ميتسوبيشي في المملكة.

واكتسبت ميتسوبيشي ثقة العملاء في المملكة العربية السعودية بتواجدها في السوق منذ ما يقارب 50 عامًا من الخدمة، حيث أثبتت نجاحها على مدى أجيال من خلال تقديمها لمجموعة من السيارات المميزة، وقدرتها على تلبية مختلف تطلعات العملاء، سواء في القيادة على الطرق الوعرة أو داخل المدينة، وحتى مناسبتها لكافة الأعمار سواء للأفراد أو للعائلة.

صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 49

وتسعى “العيسائي” إلى نيل رضا العملاء العلامة اليابانية من خلال تحقيق تطلعاتهم بتقديم المنتجات المتميزة بجودة عالية، حيث توفر الشركة طرازاتها بداية من سيارة أتراج الاقتصادية صغيرة الحجم الصديقة للبيئة، وحتى طرازات باجيرو، وإكليبس كروس، و ASX، وأوتلاندر العائلية، والهاتشباك سبيس ستار، ومونتيروسبورت ذات السبعة ركاب.

وتمتلك العيسائي للسيارات شبكة كبيرة من المعارض وورش الصيانة، فضلا عن عدد من منافذ البيع في جميع مدن المملكة، وهو ما حجزت به مكانة خاصة لنفسها ضمن الوكلاء الأكبر في السوق، فيما تسعى الشركة لتطوير خططها واستراتيجياتها بتحسين الخدمة وتحقيق تطلعات العملاء لتكون الشركة على أعلى مستوى من الجودة.

اقرأ أيضًا: اوراوا رد دايموندز.. النادي الياباني الذي أسسته شركة ميتسوبيشي موتورز ما هي قصته؟

ومع ارتفاع أسعار السيارات في الأسواق العالمية والعربية، أصبح الكثير يتوجهون مؤخرًا إلى سوق السيارات المستعملة، ومن بين أكثر الأمور التي يبحث عنها العديد هو شراء سيارات ميتسوبيشي مستعملة في السعودية.

وإذا كنت مهتمًا بـ شراء سيارة ميتسوبيشي أتراج مستعملة أو غيرها، فإن أهم ما عليك فعله هو استخدام تطبيق يتمتع بالموثوقية في المملكة كـ “تطبيق مستعمل وجديد”، والذي يوفر إليك مساحات كبيرة للبحث داخل المنصّة.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد استخدام الروابط التالية:

صور ميتسوبيشي أتراج 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 52

وفي الأخير، تكون قد تعرّفت على أبرز تجهيزات السيارة من صور ميتسوبيشي أتراج 2024 وكذلك أسعارها في السعودية لدى الوكيل، ويمكنك التعرف على أسعار ومواصفات أي سيارة أخرى من خلال ترك سؤالك في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيـك بالرد.

ميتسوبيشي السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل