, المربع نت

المربع نت – بعد حوالي 3 سنوات أثارت خلالها صانعة السيارات البريطانية “بنتلي” موجة من الجدل حول مفهوم سيارات الرباعية الدفع EXP 9F، واليوم تتجه الشركة البريطانية إلى معرض فرانكفورت للسيارات بطرازها الجديد بينتايجا.

و على الرغم من التشويق والجدل الذي اثاره مسؤولون شركة بنتلي على مدى العاميين الماضيين بخصوص مفهوم تصميم EXP F9 فقد تم تحويله أخيراً إلى نموذج منتج وتمت مراعات التصميم ليكون أكثر ملاءمة وحداثة مع التطور والتكنولوجيا.

هناك طبعاً تغييرات جديدة يحملها الطراز عن سابقه مثل  تصميم النافذة الجديد ولكن يمكن أن نقول لكم إن الطراز الجديد هو حديث الولادة وفئة جديدة في بنتلي ولا يحمل إلا بعض الإستيحاءات القليلة من التصميم المفترض.

الطراز من الداخل أقل ما يقال عنه أنه فائق الفخامة وتم الإعتماد على الخشب والمعدن والجلد الفاخر الذي يغطي تقريباً كل شيء في الداخل مع تصميم هندسي أكثر حداثة و اداء، وإن كان لم يدخل الطراز مرحلة البيع بعد، وتم تضمين 6 برامج للتدليك والمساج بالسيارة، مع نظام التهوية والتدفئة.

وللمزيد من الجمالية تتوفر السيارة الجديدة على فتحة السقف كاملة الطول، مع شاشة عرض 8 بوصة تعمل باللمس مع احتواء السيارة على قرص صلب سعة 60 جيجا بايت، والجديد هو برمجة نقطة وصول واي فاي و4G والبلوثوث، ليتم توفيرها للركاب أيضاً، مع أنظمة صوت بجودة عالية, الطراز يضم العديد من الأنظمة هناك مايأتي قياسي مع الطراز، وهناك مايبقى بشكل اختياري.

هناك أيضاً العديد من الخصائص التي تبقى اختيارية للعملاء، وتشمل هذه الإختيارات برامج وملحقات إضافية، سواء الأشكال الخارجية الإضافية حوالي 90 شكل و ايضاً خيارات السجادة الداخلية، وتشمل 50 اختيار، وسبائك العجلات مابين 20 بوصة او 22 بوصة حسب الفئة.

الطراز مبني على منصة معدلة من مجموعة MLB المتواجدة على طراز أودي كيو سفن 2016، وتعتزم شركة بنتلي إطلاق طرازها الجديد بينتايجا مع محرك W12 بخاصية توين يربو سعة 6.0 لتر وتقول شركة صناعة السيارات البريطانية أن الطراز سوف يكون الأرقى والأسرع من نوعه في فئته والأكثر تميزاً في العالم.

الطراز رباعي الدفع تم ربطه بـ 12 أسطوانة، وبـ 8 سرعات مختلفة ليتنج قوة 608 حصاناً، و600HP وأيضاً 900 نانومتر من قوة عزم الدوران، وتبلغ سرعة الإنطلاق لـ 100 كلم في 4.1 ثانية، وتصل سرعتها القصوى لـ 301 كيلومتر في الساعة.

ويأتي الطراز مزوداً بأحدث الأنظمة الأكثر كفاءة على الطرق تحت جميع الظروف الجغرافية، مع توفره على كل التكنلوجيا الرقمية كالتحكم بالسرعة والإستقرار على الطريق ونظام التهوية القابلة للتعديل بشكل أوتوماتيكي والعديد من المزايا.

وقد صرح السيد “Wolfgang Durheimer” الرئيس التنفيذي لبنتلي وقال إن طراز بينتايجا هو مفخرة لشركة بنتلي، حيث يعتبر من السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال، ويعتبر عملة نادرة ضمن سيارات الدفع الرباعي وقد حظي بالإهتمام الكامل ليكون في نسخته الحالية حيث تم تزويده بأحدث التكنولوجيا المتطورة في عالم السيارات وتتوقع الشركة للطراز فترة مثيرة من النمو والنجاح، ويضيف إن طراز بنتيايجا هو الخطوة القادمة في المستقبل لعلامتنا التجارية.

ويتوقع أن تباع السيارة رسمياً في بداية العام الجديد 2016 ولكن لم يتم الاعلان عن الأسعار حتى الان وسنوافيكم بها فور وصولها لنا بإذن الله.

فيديو تقرير عن سيارة بنتلي بينتايجا 2016:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور بنتلي بينتايجا 2016:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

E400 2018 Coupe 4matic

قبل يومين
237,000 ريال سعودي
الجبيل

هونداي سوناتا 2018 عودي للبيع

قبل يومين
46,000 ريال سعودي
أبهــــا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.