كاديلاك فيستيك 2026

المربع نت – ظهرت كاديلاك فيستيك 2026 الجديدة كلياً في صور تجسسية حديثة بدون تمويه لخارجية السيارة مع صور إضافية للداخلية، ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي نرى بها الكروس أوفر الكهربائية الجديدة كلياً، حيث كشفت كاديلاك بالفعل عن لتصميم الخارجي للنسخة الاختبارية من فيستيك في وقت سابق من نهاية العام الماضي.

تعد كاديلاك فيستيك الجديدة هي ثالث كهربائية تكشف عنها العلامة الأمريكية في العام الماضي، وتعد كروس أوفر كهربائية بالكامل بثلاثة صفوف من المقاعد وسوف تتوسط سيارتي كاديلاك ليريك و اسكاليد أي كيو في تشكيلة سيارات الاس يو في للعلامة الأمريكية.

كاديلاك فيستيك 2026 تظهر في صور تجسسية حديثة بدون تمويه 1
كاديلاك فيستيك 2026

توفر لنا الصور التجسسية الأولى لسيارة كاديلاك فيستيك أثناء الاختبارات على الطرقات العامة أفضل رؤية للتصميم الخارجي للكروس أوفر الكهربائية الجديدة، والتي حصلت على تصميم خارجي مستوحى من الهوية التصميمية الجديدة لسيارات كاديلاك الكهربائية خاصة مع مظهر مقدمة السيارة.

تتمتع كاديلاك فيستيك 2026 الجديدة بحصولها على مصابيح أمامية نحيفة تندمج مع الخطوط التصميمية للشبكة الهوائية الضخمة المغلقة، مع دمج مصابيح الإضاءة الرئيسية بالمصد الأمامية بمنظومة إضاءة LED.

كاديلاك فيستيك 2026

على جانبي كاديلاك فيستيك نرى أن الكروس أوفر قد حصلت على تصميم انسيابي بسيط لتعزيز قدرات السيارة الديناميكية مع مقابض أبواب مدمجة بهيكل السيارة مع عجلات رياضية كبيرة، وبالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نرى أن فيستيك قد حصلت على مصابيح خلفية كبيرة بتصميم مماثل للمصابيح الأمامية.

تتمتع داخلية كاديلاك فيستيك بحصولها على شاشة كبيرة تدمج بين لوحة العدادات وشاشة نظام المعلومات الترفيهية، مع شاشة وسطية تصل بين الكونسول الوسطي ولوحة القيادة، بالإضافة إلى حصولها على عجلة قيادة جديدة بتصميم ثنائي الأضلاع، مع نظام ذاكرة كهربائي لمقعد السائق كما يظهر بجانب مقبض باب السائق من الداخل.

كاديلاك فيستيك 2026

تشير التوقعات أن كاديلاك فيستيك 2026 الجديدة كلياً سوف تحصل على زوج من المحركات الكهربائية بقوة إجمالية 500 حصان و 610 نيوتن متر من عزم الدوران، مع مدى حركة يتجاوز 480 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وسوف نوافيكم بالمواصفات الرسمية فور تدشين الكروس أوفر الكهربائية رسمياً.

شاهد أيضاً:

المصدر: GM Authority

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة