المربع نت – حصلت شرطة دبي على نسخة معدلة من مرسيدس G63 مقدمة من شركة مانسوري الألمانية أثناء فعاليات القمة العالمية للشرطة في دبي، بحضور العديد من قادة شرطة دبي ومؤسس شركة مانسوري لتسليم السيارة.

تتمتع هذه النسخة من مرسيدس G63 مانسوري بحصولها على العديد من التعديلات الخارجية الرياضية مع تجهيزات خاصة لقوات شرطة دبي، والتي تبدأ مع الطلاء الخارجي المقدم باللون الأبيض مع ملصقات الشرطة الشهيرة باللون الأخضر.

شرطة دبي تضم مرسيدس G63 مانسوري معدلة بقوة 720 حصان لأسطولها من السيارات الخارقة
مرسيدس G63 مانسوري

حصلت مرسيدس G63 مانسوري أيضاً على لوحات مرورية مطابقة للقوة الحصانية للسيارة والتي بلغت 720 حصان، بالإضافة إلى العديد من القطع الخارجية المعدلة من ألياف الكاربون مع مصابيح جديدة وعجلات رياضية كبيرة ولمسات متعددة.

من أبرز التعديلات الخارجية التي حصلت عليها مرسيدس G63 مانسوري هي الشبكات الهوائية الأمامية الجديدة مع أقواس العجلات الجانبية العريضة، ولوحة المصابيح الأمامية المثبتة أعلى سقف السيارة، والجناح الخلفي ومشتت الهواء الأمامي والخلفي الرياضي، وتتميز هذه القطع بتصنيعها من ألياف الكاربون.

مرسيدس G63 مانسوري

لم تكشف مانسوري عن صور الداخلية، ولكن حصلت مرسيدس G63 على العديد من القطع الداخلية المصنعة من ألياف الكاربون مع العديد من معدات الشرطة المعتادة بالداخلية.

تعتمد هذه النسخة المعدلة من مرسيدس G63 على محرك V8 توين تربو بسعة 4.0 لتر معدل من مانسوري ليولد قوة 720 حصان لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة 3.7 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة، لتتفوق على النسخة الأساسية من G63 المقدمة بقوة 585 حصان.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل