المربع نت – في ظل اهتمام العديد في السعودية بالبحث عن سيارة سيدان اقتصادية، فإن صور سوزوكي سياز 2024 يمكنها أن تخطف نظرك بالطبع كواحدة من أفضل الخيارات الاقتصادية داخل المدن، والتي تتمتع بتصميم مميز وسعر تنافسي في الأسواق، وهو ما سوف نتعرف عليه.

وتعد سيارة سوزوكي سياز هي إحدى أفضل سيارات سوزوكي اليابانية، والتي تنتمي لفئة السيدان المدمجة وتأتي بتجهيزات تتناسب مع كونها سيارة اقتصادية، كما تستمد قوتها من محرك بنزين مكونا من 4 أسطوانات، فيما تبلغ كفاءته في استهلاك الوقود 19.4 كم/لتر.

صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

ومن الوهلة الأولى حول صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية التي نقدمها لكم، فإنه يمكنك ملاحظة كونها سيدان صغيرة الحجم، ولكن دعونا أولًا نعرفكم على تاريخها، حيث تنتجها سوزوكي اليابانية منذ عام 2014، وتم طرحها للبيع لأول مرة في الهند باعتبارها أكبر أسواق سوزوكي.

صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر سيارة سوزوكي سياز 2024 في السعودية من خلال شركة نجيب أوتو، وكيل العلامة اليابانية الحصري في المملكة، والذي يمتلك أحدث موديلات الصانع الياباني.

وفي هذا الصدد، نأخذكم في «المربع نت» بجولة حية على صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية، بداية من الخارجية والتقنيات بالمقصورة، وحتى مواصفات الأداء والأمان والألوان المتوفرة، مع استعراض سعر سوزوكي سياز 2024 في السعودية.

وبالنظر إلى صور سوزوكي سياز 2024 في التصميم الخارجي تجد أنها تتمتع بتصميم شبابي وعصري، والذي جاء كما في الصور التالية:

وفيما يتعلق بمقصورة السيارة السيدان الشبابية، فإن صور سوزوكي سياز 2024 جاءت تتمتع من الداخل بتجهيزات أساسية تتناسب مع احتياجات راكبيها، و جاءت “Suzuki ciaz 2024” كالتالي:

شاهد أيضًا: فيديو سوزوكي سياز وأسعار سيارات سوزوكي في السعودية

وأما فيما يخص سعر سوزوكي سياز 2024 في السعودية، فإن سيارة سياز اليابانية تتوفر في المملكة لدى وكيل العلامة الحصري شركة نجيب أوتو بفئتين مختلفتين في التجهيزات، ويبدأ سعر سوزوكي سياز من 59,800 ريال سعودي.

وتتوفر سيارة سوزوكي سياز بالفئات والأسعار التالية:

اسم الفئةسعر سوزوكي سياز 2024
الفئة القياسية GL59,800 ريال سعودي
GLX70,150 ريال سعودي

مع العلم بأن أسعار سوزوكي سياز 2024 في السعودية جاءت بما يشمل قيمة الضريبة المضافة.

أما عن ضمان سوزوكي سياز، فإن الشركة ووكيلها في المملكة يقدمان مواصفات الضمان التالية:

  • كيلومترات الضمان: 100 ألف كيلومتر
  • مدة الضمان: 3 سنوات
صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 31

وتأتي سيارة سوزوكي سياز موديل 2024 لتنافس مع عدد من سيارات السيدان الاقتصادية، وجاءت من بين أبرز منافسين سوزوكي سياز 2024 كلا من:

اقرأ أيضًا: فئات سوزوكي سياز 2024 مع اسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 32

أما عن تصميم السيارة اليابانية، فإنه على الرغم من كونها سيارة اقتصادية بسيطة إلا أنها تمتاز بتصميم خارجي عصري يعطي طابعًا خاصًا للسيارة وإيحاءًا بفخامتها، بفضل ملامحها الأنيقة والانسيابية التي تلبي تطلعات الشباب، وهو ما يتجلى في صور سوزوكي سياز 2024.

صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 33

ويتميز تصميم السيارة الخارجي بالواجهة الأمامية التي جمعت بين البساطة والعصرية، بحصولها على مقدمة عملية وجذابة، حيث تأتي بشبك أمامي عصري باللون الأسود مع إطار من الكروم، ويتوسطه شعار سوزوكي والذي يعزز من أناقة السيارة.

ونلاحظ في صور سوزوكي سياز 2024 وجود الشبك السفلي بحجم أكبر باللون الأسود، فيما تندمج المصابيح الضبابية على جانبي الشبك السفلي، والتي تساعد في تحسين رؤية السائق على الطريق.

وحصلت سياز على المصابيح الأمامية تعمل بتقنية الـ LED، وجاءت في تصميم مسحوب إلى جانبية السيارة، مما يعزز من طابع السيارة الجريء كما هو واضح في صور سوزوكي سياز 2024.

وجاءت جانبية السيارة بمرايا خارجية قابلة للتعديل والطي الكهربائي، مع تدعيمها بمؤشرات الانعطاف التي تميزها، فضلا عن العديد من اللمسات الانسيابية على جانبية السيارة.

كما ترتكز السيارة على عجلات من الألمنيوم مقاس 16 بوصة بشكل اختياري حسب فئاتها، كما نرى من خلال صور سوزوكي سياز 2024 وجود بعض اللمسات الكرومية العصرية على مقابض الأبواب.

ومن الخلف، يظهر من خلال صور سوزوكي سياز 2024 إضاءة التوقف العلوية من الـ “LED”، فيما جاءت النوافذ الأمامية والخلفية كهربائية، وعن سعة الصندوق الخلفي 495 لتر.

وحصلت السيارة في الفئة العليا على بعض المزايا الإضافية، مثل كشافات الضباب التي جاءت تعمل بتقنية الـ LED هي الأخرى.

وبالدخول إلى تصميم السيارة فإنه تجد أنك أمام مقصورة مميزة تتسع لـ 5 من المقاعد، التي جاءت مكسوة بالجلد الصناعي، فيما جاء مقعد السائق يدعم التحكم بالارتفاع والتعديل اليدوي.

وجاء مقعد الراكب الأمامي يدعم التعديل بشكل يدوي أيضًا، مع وجود نظام تكييف هواء يدوي أو آلي وفقًا للفئة.

وتأتي السيارة بعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد كما نلاحظ في صور سوزوكي سياز 2024، والتي تسهل التحكم في إعدادات المقصورة.

وبالحديث عن تكنولوجيا وتقنيات سوزوكي سياز 2024 الجديدة، فإن السيارة تأتي مع تقنيات مميزة، سواء في مقصورتها الداخلية، وحتى تقنيات الأمان ومساعدة السائق، وهو ما سوف ترونه في صور سوزوكي سياز 2024.

صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 44

وعن تقنيات سوزوكي سياز 2024 من الداخل، فإنها جاءت بما يتناسب مع كونها سيارة سيدان اقتصادية، وتتضمن النقاط التالية:

  • نظام تكييف هواء يدوي أو آلي وفقاً للفئة.
  • فتحة مكيف خلفية.
  • نظام تشغيل المحرك بدون مفتاح.
  • عجلة قيادة متعددة الوظائف.
  • شاشة نظام المعلومات والترفيه مقاس 7 بوصة.
  • نظام صوت من 4 مكبرات صوت.
  • منافذ AUX و USB
  • منفذ 12 فولت.
  • دعم تشغيل اسطوانات CD.
  • دعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3.
  • تقنية البلوتوث.
  • مرايا رؤية خلفية تدعم خاصية التعتيم التلقائي.

وزوّد الصانع الياباني تقنيات أمان سوزوكي سياز 2024 الجديدة بمستويات تتناسب مع السائق والركاب، حيث جُهّزت السيارة السيدان اليابانية بمجموعة نشطة من الأنظمة لمساعدة السائق.

وعن أنظمة الأمان في “Suzuki ciaz 2024” فجاءت كالتالي:

  • وسادة هوائية أمامية للسائق وأُخرى للراكب الأمامي.
  • نظام فرامل مانعة للانغلاق.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • مستشعرات خلفية لمساعدة الركن.
  • نظام مانع التشغيل
  • نظام تثبيت السرعة.
  • قفل مركزي للأبواب عن بعد
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • تنبيه صوتي عند الرجوع.

وأما عن مواصفات أداء ومحرك سوزوكي سياز 2024 الجديدة، فإنها جاءت تعتمد في قوتها على خيار وحيد من المحركات رباعي الأسطوانات، وهو محرك بنزين.

وجاءت مواصفات المحرك كما الآتي:

نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك1.5 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك عادي
عدد سرعات ناقل الحركة4
نظام القيادةأمامي FWD
القوة103 حصان
عزم الدوران138 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود19.4 كم/لتر
سعة خزان الوقود43 لتر
صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 49

وبالحديث عن ألوان السيارة السيدان الشبابية الجديدة فإنها تتوفر بخيارات مختلفة من الألوان، والتي جاءت تتناسب مع أذواق المستهلكين.

وتوفرت خيارات ألوان السيارة السيدان اليابانية كما في صور سوزوكي سياز 2024 المتحركة على النحو التالي:

  • لؤلؤة بيضاء قطبية.
  • فضي فاخر لؤلؤي لامع.
  • أحمر فاخر لؤلؤي لامع
  • أسود لؤلؤي داكن
  • أزرق لؤلؤي لامع
  • رمادي فاخر لؤلؤي لامع
  • بني لؤلؤي لامع.
صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 50

وبعد استعراض صور سوزوكي سياز 2024، نستعرض لكم نبذة عن وكيل سوزوكي في السعودية، وهي شركة نجيب أوتو، وكيل العلامة اليابانية في المملكة.

وتقدم شركة نجيب أوتو خدماتها بما يتماشى مع معايير شركة سوزوكي في شتى أنحاء العالم، وتأسست الشركة على يد الشيخ عبد اللطيف العيسى، والتي باتت تتمتع بخبرة كبيرة بعد تقديمها لخدماتها في قطاع السيارات على مدار 70 عامًا.

كما تضم الشركة عددًا من مراكز الخدمة وصالات العرض المنتشرة في المملكة، وتُعد نجيب أوتو هي الرائدة في تقديم خدمات سيارات سوزوكي في المملكة.

صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 51

ومع ارتفاع أسعار السيارات في الأسواق العالمية والعربية، فإن الكثير مؤخرًا بات يفضل التوجه إلى سوق السيارات المستعملة، لهذا فإن العديد يبحث عن شراء سيارات سوزوكي مستعملة في السعودية.

وقبل شراء سيارة سوزوكي سياز مستعملة أو غيرها، فيجب عليك التأكد من استخدام تطبيق موثوقة، وإليك “تطبيق مستعمل وجديد” أحد أشهرهم بالمملكة، والذي يوفر لكم مساحات كبيرة للبحث داخل المنصّة.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد اضغط على الروابط التالية:

صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 52

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا صور سوزوكي سياز 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج، مع استعراض أسعارها في السعودية لدى الوكيل، ويمكنكم معرفة أسعار ومواصفات أي سيارة من خلال طرح أسئلتكم في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيــكم بالرد.

سوزوكي السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل