المربع نت – انكشفت كيا K4 2025 الجديدة كلياً للمرة الأولى أثناء فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات، والتي تعد البديل المباشر لطراز سيراتو الشهير والمعروف أيضاً باسم فورتي بالعديد من الأسواق العالمية، وفي خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم المواصفات التفصيلية لـ كيا K4 2025 الجديدة كلياً.

لم يقتصر الأمر على تدشين كيا K4 2025 أثناء فعاليات معرض نيويورك للسيارات حيث كشفت العلامة الكورية عن نسخة هاتشباك جديدة كلياً بنفس التصميم والمواصفات المقدمة لكيا K4 2025 سيدان الجديدة، ولكن مع اختلاف تصميم المقطع الخلفي للسيارة، وإليكم أبرز مواصفات كيا K4 2025 الجديدة كلياً بالسطور التالية:

كيا K4 2025 الجديدة بجميع الفئات المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

حصلت كيا K4 2025 الجديدة على تصميم خارجي جريء بالمقارنة بالتصميم السابق لسيارة سيراتو الشهيرة مع العديد من الخطوط التصميمية الديناميكية التي تعزز من مظهر السيدان الجديدة كلياً كما سوف نستعرض لكم بالسطور التالية:

كيا K4 2025 الجديدة

قدمت كيا K4 2025 الجديدة بتصميم هجومي لمقدمة السيارة مع تصميم المصد الأمامي والشبكة الهوائية التي تندمج مع المصابيح الأمامية الكبيرة حيث حصلت k4 على منظومة إضاءة LED متطورة مع تصميم مميز للإضاءة النهارية وأضواء الإشارات الجانبية.

بالانتقال إلى جانبي السيارة سوف نرى أن كيا K4 2025 تتمتع بحصولها على خطوط تصميمية ديناميكية جريئة خاصة مع أقواس العجلات الخلفية الكبيرة ومقابض الأبواب الخلفية المدمجة خلف النوافذ الخلفية، وتعتمد K4 على عجلات رياضية بقياس 18 إنش.

كيا K4 2025 الجديدة

تستمر الخطوط التصميمية الديناميكية وصولاً للمصابيح الخلفية الكبيرة التي تتشابه مع تصميم المصابيح الأمامية لكيا K4 2025، والتي حصلت أيضاً على العديد من اللمسات الرياضية المختلفة وصولاً لمشتت الهواء الرياضي المدمج بالمصد الخلفي.

وتتشابه كيا K4 2025 هاتشباك مع نفس التصميم المقدم للنسخة السيدان باستثناء اختلاف التصميم الخاص بالمقطع الخلفي من السيارة، ولكن بصورة عامة تحافظ نسخة الهاتشباك على نفس الهوية التصميمية ومظهر المصابيح والمصد الخلفي.

لم تكشف كيا بعد عن المواصفات التفصيلية لسيارة K4 موديل 2025 الجديدة كلياً، حيث اكتفت العلامة الكورية بالإشارة إلى أنها تقدم بطول إجمالي يبلغ 4,709 مم مع عرض 1,849 مم بدون ذكر ارتفاع السيارة أو طول قاعدة العجلات.

بمقارنة طول وعرض كيا K4 2025 الجديدة بسيارة كيا سيراتو 2024 السابقة سوف نجد أن K4 تتمتع بحصولها على المزيد من المساحات الخارجية بزيادة 69 مم بطول السيارة الإجمالي مع 49 مم بعرض السيارة السيدان.

كيا K4 2025 الجديدة

مثل التصميم الخارجي المبتكر لسيارة كيا K4 2025 الجديدة كلياً، تمتعت الداخلية بحصولها على تصميم جديد ومبتكر مع المزيد من المساحات الداخلية والتقنيات المتقدمة خاصة مع الشاشة الرقمية الكبيرة التي تسيطر على تصميم لوحة القيادة.

ساعدت الأبعاد التصميمية الخارجية الجديدة على تحسين مساحات داخلية كيا K4 2025 الجديدة كلياً مع زيادة المساحات الداخلية لركاب الصف الثاني من المقاعد والصف الأول، بالإضافة إلى مساحة صندوق الأمتعة الخلفي.

وحصلت كيا K4 2025 على تصميم رياضي للمقاعد الأمامية والخلفية خاصة بإصدار GT لاين الرياضي والذي يتمتع بداخلية تدمج بين اللون الأسود والأبيض مع جلد عالي الجودة، وتصميم جديد لعجلة القيادة بتصميم مربع والعديد من اللمسات المشابهة لألياف الكاربون.

لم تكشف كيا عن الأرقام التفصيلية كما ذكرنا، ولكن تشير العلامة أن إجمالي قياسات الشاشات الكبيرة التي تسيطر على لوحة القيادة يقارب 30 إنش، وتدمج هذه اللوحة الكبيرة لوحة العدادات الرقمية بالإضافة إلى وحدة تحكم بمكيف الهواء وخصائص السيارة، بالإضافة إلى الشاشة الوسطية الضخمة لنظام المعلومات الترفيهية.

كيا K4 2025 الجديدة

تتمتع كيا K4 2025 بحصولها على نظام ابل كلار بلاي و أندرويد أوتو كتجهيز قياسي لجميع الفئات، مع نظام معلومات ترفيهية جديد، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي وإمكانية فتح وغلق السيارة وتشغيلها باستخدام الجوال بدلاً من المفتاح التقليدي للسيارة.

شاهد أيضاً:

حصلت كيا K4 2025 على العديد من أنظمة الأمن والسلامة القياسية من بينها نظام تجنب الاصطدام الأمامي، اكتشاف المشاة والدراجات والمركبات أمام السيارة والمركبات القادمة أثناء الانعطاف يسارا عند تقاطع، ونظام تثبيت السرعة الذكي مع إمكانية التوقف والانطلاق.

كيا K4 2025 الجديدة

تتمتع فئة GT لاين بحزمة اختيارية أكثر تطوراً من نظام المعلومات الترفيهية، وإليكم ابرز مواصفاتها التي تبدأ مع نظام تجنب الاصطدام الأمامي الأكثر تقدماً، مساعد الحفاظ وتغيير المسار، مساعد التوجيه في حالات الطوارئ، مساعد الفرامل، والتحذير من الاصطدام بالنقاط العمياء.

ستتوفر كيا K4 2025 بنظام الدفع الأمامي للعجلات كتجهيز أساسي مع خيارين من المحركات التي سوف نستعرضها لكم بالسطور التالية:

كيا K4 2025 الجديدة

ستتوفر كيا K4 2025 بمحرك قياسي رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر ليولد قوة 147 حصان و 179 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار من نوع IVT.

سوف تعتمد الفئات الأعلى تجهيزاً من كيا K4 2025 على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر تربو بقوة 190 حصان و 264 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع توافر نظام تعليق رياضي لفئات GT لاين الرياضية.

كيا K4 2025 الجديدة

بعد التعرف على مواصفات كيا K4 2025 الجديدة كلياً سوف نستعرض لكم ابرز مميزات وعيوب K4 الجديدة بالنقاط التالية:

  • مساحات داخلية أكبر من الجيل السابق.
  • أنظمة أمن وسلامة متعددة.
  • خيارين من المحركات.
  • موضع شاشة التحكم بمكيف الهواء.
  • قد لا يفضل البعض تصميم المقطع الخلفي للسيارة.

اقرأ أيضاً: كيا K4 2025 بديلة سيراتو تحصل على نسخة هاتشباك مفاجئة جديدة وهذه أهم المواصفات

كيا K4 2025 الجديدة

تشير كيا أن K4 موديل 2025 الجديدة كلياً سوف تتوافر بالولايات المتحدة والعديد من الأسواق العالمية بالنصف الثاني من عام 2024، وسوف تقدم K4 في الولايات المتحدة بضمان لمدة 10 سنوات أو لمسافة 160 ألف كيلومتر.

بعد التعرف على مواصفات كيا K4 2025 الجديدة كلياً، سوف نستعرض لكم أبرز السيارات المنافسة لها بطراز السيدان الجديد:

  • هيونداي النترا.
  • تويوتا كورولا.
  • نيسان سنترا.
  • هوندا سيفيك.
  • سوبارو إمبريزا.
  • مازدا 3.
كيا K4 2025 الجديدة
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

كيا K4 2025 الجديدة بجميع الفئات المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 1

وفي حال أردت الحصول على سيارة كيا مستعملة في المملكة العربية السعودية، فيمكنك الحصول عليها من موقع مستعمل وجديد باعتباره أحد أشهر التطبيقات الموثوقة للبيع والشراء بالمملكة، حيث يمكنك البحث وسط مجموعة كبيرة من سيارات كيا المستعملة حتى تجد السيارة المناسبة.

ويمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وجديد من خلال الروابط الآتية:

  • تحميل تطبيق أندرويد: هنا
  • تحميل تطبيق IOS: هنا
  • تحميل هاواوي: هنا
  • لزيارة موقع مستعمل وجديد: هنا

إليكم مجموعة مميزة من صور كيا K4 2025 الجديدة كلياً بجودة عالية من الداخل ومن الخارج:

كيا K4 2025 الجديدة

المصدر: كيا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل