المربع نت – في ظل تنافس العلامات التجارية على إنتاج أفضل شاحنة لنقل البضائع في السعودية والمنطقة، تأتي شاحنة سوزوكي كاري 2024 الجديدة كـ إحدى أفضل شاحنات البيك اب المدمجة لنقل البضائع والحمولات في السوق، وذلك بفضل الموثوقية والعمليّة التي تتمتع بها بجانب سعرها التنافسي، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية.

وتعد شاحنة سوزوكي كاري واحدة من أفضل الشاحنات المدمجة والشهيرة في السوق، والتي تنتجها علامة سوزوكي اليابانية بإمكانيات تناسب ما صُممت لأجله في خدمة الشركات والمؤسسات أو حتى الأفراد في نقل الحمولات المتوسطة، وتأتي بتجهيزات متعددة لتكون عمليّة وقوية التحمّل لتلبي تطلعات مستخدميها.

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

وقبل التعرف على مواصفات سوزوكي كاري 2024 الجديدة، يمكننا أن نعرفكم على الشاحنة المميزة، والتي تأتي بعد خبرة كبيرة حصدتها شركة سوزوكي اليابانية لأكثر من 40 عامًا في مجال صناعة شاحنات البيك اب ذات الصندوق الخلفي الواسع، مما يجعلها تتحدى أقسى الظروف البيئية، وتنافس في السوق بشاحنة كاري الجديدة.

وتشتهر شاحنة سوزوكي كاري 2024 البيك اب بصغر حجمها، وتُعرف بأسماء مختلفة في الأسواق مثل دباب سوزوكي أو عفريت كاري، كما أنها شاحنة استثنائية مُصممة للخدمة في أصعب الظروف، ويمكنها نقل حمولات تصل وزنها إلى 945 كجم، كما تعمل بالبنزين مع محرك سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات.

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 1

وتتوفر شاحنة سوزوكي كاري 2024 في السعودية من خلال شركة نجيب أوتو، الوكيل الحصري للعلامة، والذي يتوفر لديه أحدث موديلات وطرازات الصانع الياباني بمختلف فئاتها، فبالإضافة لشاحنة كاري والميني فان ارتيجا تأتي سيارات الاس يو في: سوزوكي جيمني وفيتارا، وسيارات السيدان: سياز وديزاير، وسيارات الهاتشباك: سويفت و بالينو.

في هذ الصدد، فإننا نقدم لكم في «المربع نت» أبرز مواصفات سوزوكي كاري 2024 الجديدة، بداية من التصميم الخارجي والهيكل والأبعاد والحمولة وتقنياتها الداخلية، وحتى مواصفات الأداء والمحرك وأنظمة الأمان، مع استعراض أبرز المميزات والعيوب، فضلا عن أسعار سوزوكي كاري 2024 في السعودية.

ويمكننا أن نبدأ باستعراض مواصفات سوزوكي كاري موديل 2024 من الخارج، وتأتي الشاحنة بإطلالتها التي توحي بمدى قوة التحمل والفعالية في الوظائف التقليديّة، كما تتميز بالتكلفة والقوة ومرونتها في النقل لأي مواد.

نستعرض لكم أبرز مواصفات سوزوكي كاري 2024 في نقاط كما التالي:

  • المصابيح الأمامية هالوجين متعددة العاكسات.
  • مصابيح الضباب خلفية
  • زوائد طينية أمامية وخلفية
  • خطافات حبلية
  • مرايا الأبواب الخارجية جاءت قابلة للتعديل يدوياً.
  • تذكير حزام الأمان للسائق مع مصباح وإنذار.
  • تحذير انخفاض الوقود مصباح
  • مكيف الهواء يعمل بشكل يدوي
  • مقبس الملحقات الداخلية 12 فولت.
  • المقاعد الأمامية ذات وظيفة الانزلاق.
  • مسند الرأس جانب السائق والراكب الأمامي.
  • ذات مقود كهربائي.
سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 4

وبعد استعراض أبرز مواصفاتها الخارجية يمكننا الحديث تفصيلًا عن تصميم الشاحنة البيك اب اليابانية، حيث نبرز أهم ملامح دباب كاري من الخارج، والتي تأتي بهيكل خارجي متغير لـ 4 تصميمات تقريبًا، ولكن أكثر تصميم مميز للشاحنة هو ذو الصندوق الخلفي.

وصُمّمت شاحنة كاري لتحمل نقل أيّ مواد تريد تسليمها، بفضل موثوقيّتها وفعاليتها من حيث التكلفة والقوة وأداء الوظائف التقليدية، مما يجعلها شريكا تجاريا مسخرًا لخدمتك في أي وقت.

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 5

وحصلت الشاحنة اليابانية على واجهة أمامية مناسبة لفئتها، مع وجود شبك أمامي صغير يتوسطه شعار العلامة اليابانية سوزوكي وآخر سفلي.

تأتي الواجهة الأمامية بمصابيح أمامية تعمل بـ هالوجين متعددة العاكسات، والتي تقع على جوانب الشبك الأسود، مع وجود أغطية طينية أمامية، وكذلك خطافات سحب.

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 6

ومن الجانب، فإنها ترتكز على عجلات مقاس 13 بوصة مع إطارات مقاس 165/80، فضلا عن مرايا جانبية قابلة للتعديل يدويًا.

ومن الخلف، فحصلت الشاحنة على مصابيح ضباب خلفية، فضلا عن لوحات طينية، بالإضافة إلى الصندوق الخلفي ذو المساحة المناسبة بالأبعاد التالية.

أما عن أبعاد الهيكل الخارجي للشاحنة البيك اب اليابانية، فإنه يمكننا التعبير عن أبعاد سوزوكي كاري موديل 2024 بالأرقام التالية:

الطول الإجمالي للشاحنة4,195 مم.
العرض الإجمالي1,765 مم.
الارتفاع الكلي1,910 مم.
قاعدة العجلات2,250 مم.
طول صندوق التحميل الخلفي2,375 (MIN).
عرض صندوق التحميل 1,660 ملم
ارتفاع صندوق التحميل355 ملم

وبالنسبة لألوان شاحنة كاري 2024 فإنها تتوفر بخيار وحيد لطلاء الهيكل الخارجي في المملكة العربية السعودية، وتأتي شاحنة كاري باللون الأبيض الذي يناسب ما صممت له الشاحنة لتكون عمليّة في مختلف الظروف للحفاظ على البضائع المنقولة.

ويمكنك الاستفسار من الوكيل عند الشراء في حال توفرت أي من الألوان التالية للشاحنة.

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 11

وبالانتقال إلى مواصفات مقصورة سوزوكي كاري من الداخل، فإن الشاحنة اليابانية تُقدّم بتجهيزات داخلية أساسية لتلائم قدرة التحمل على النقل، كما أنها مناسبة لمن يبحث عن شاحنة عمليّة تجارية واقتصادية في مثل فئتها.

وصُممت شاحنة كاري لتناسب الشركات والأفراد في عملية نقل البضائع والأثاث وما شابه، لذلك قد لا تجد الكثير من تجهيزات الرفاهية في مقصورتها، بل تتوقف تجهيزات الشاحنة على الجانب العملي مع بعض التكنولوجيا الأساسية.

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 12

وعن تصميم الشاحنة من الداخل، فإن سوزوكي كاري جاءت تتمتع بتصميم بسيط يتناسب مع فئتها ويلبي الحاجة، فتأتي بمقاعد من القماش قابلة للتعديل يدوي، بجانب عجلة قيادة مكونة من ثلاثة أذرع ومصنوعة من مادة اليوريثان.

وجاءت الشاحنة اليابانية بمساحات تخزين في الكونسول الوسطي، مع نوافذ يدوية ونافذة زجاجية خلفية، بجانب مكيف هواء يعمل يدويًا.

كما حصلت شاحنة كاري 2024 على عجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف، والتي تسهل من التحكم في إعدادات الشاحنة أثناء القيادة والحمولة الكبيرة.

وعن الجانب التقني، فإنه كما أشرنا بالطبع جاءت تقنيات سوزوكي كاري 2024 ضعيفة من الداخل ولكن بما يتناسب مع كونها شاحنة نقل بضائع تلبي الحاجة من إنتاجها.

وتتضمن ميزات التكنولوجيا في شاحنة كاري 2024 على النقاط التالية، ولكن تأكد من توافرها في الفئة المتوفرة عند الوكيل:

  • وتشمل ميزات التكنولوجيا مشغل 1DIN MP3
  • AM/FM وهوائي (مثبت على السقف الخلفي).
  • ومنفذ USB.
  • ومقبس 12 فولت.
  • ونظام صوت من مكبرين للصوت.
  • عجلة قيادة ثلاثية الأذرع يوريتان مع وسادة هوائية.

شاهد أيضًا:

وحرصت الصانع الياباني سوزوكي على تزويد موصفات أمان سوزوكي كاري 2024 الجديدة بمستويات تتناسب مع السائق في نقل البضائع ومختلف المواد، حيث جُهّزت شاحنة كاري بمجموعة نشطة من الأنظمة لمساعدة السائق.

وجاءت أنظمة الأمان في شاحنة كاري على النحو التالي:

  • وسائد هوائية أمامية مزدوجة SRS
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS
  • برنامج الثبات الإلكتروني ESP
  • التحكم في سحب المحرك
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS
  • قفل التوجيه.
  • نظام منع الحركة.
  • تذكير حزام الأمان للسائق مع مصباح وإنذار.
  • تحذير انخفاض الوقود مصباح.
سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 15

وفيما يخص مواصفات أداء سوزوكي كاري 2024 الجديدة، بعد أن تعرفنا على تجهيزاتها الخارجية والداخلية، يأتي الدور على مواصفات محركها الذي تستمد منه شاحنة كاري قوتها، حيث جاءت تعتمد على بمحرك VVT يسع لـ 1.5 لتر، رباعي الأسطوانات.

وجاءت مواصفات المحرك كما الآتي:

نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك1.5 لتر
ناقل الحركةيدوي
عدد سرعات ناقل الحركة5
نظام القيادةدفع خلفي 2WD
القوة95 حصانًا
عزم الدوران127 نيوتن متر من عزم الدوران.
السرعة القصوىتقريبًا 140 كم/ساعة
من 0 إلى 100 كم/ساعةفي حوالي 17.8 ثانية.
كفاءة استهلاك الوقود16.7 كم/ لتر
سعة خزان الوقود43 لتراً
قدرة التحميلتصل إلى 945 كجم.

وتتميّز شاحنة كاري باستهلاكها المنخفض للوقود مع تكاليف تشغيل منخفضة، فضلا عن الموثوقية اليابانية التي تتمتع بها، ما يجعلها شاحنة نقل قويّة وجديرة بالثقة.

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 16

وتُعدّ شاحنة سوزوكي كاري موديل 2024 واحدة من أفضل الشاحنات البيك اب ذات الصندوق الخلفي الواسع، والتي تتمتع بالعديد من المزايا والقوة للمنافسة في فئتها، ولهذا سوف نتعرف على أبرز مميزاتها وعيوبها.

وتأتي مميزات وعيوب سوزوكي كاري موديل 2024 على النحو التالي:

وتتمتع الشاحنة اليابانية بالعديد من المميزات التي تساعدها في التحمل، وتشمل مميزات سوزوكي كاري 2024 ما يلي:

  • تتميز بسعرها التنافسي.
  • أبعاد الشاحنة وحجمها الاستثنائي وحمولتها.
  • ارتفاع الشاحنة عن الأرض.
  • اقتصادية في استهلاك الوقود.
سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 17

وبعد أن تعرفنا على مميزات الشاحنة اليابانية، ننتقل إلى عيوب سوزوكي كاري 2024، والتي لم تخلو بالطبع من العيوب رغم مميزاتها، وجاءت كما في النقاط الآتية:

  • أداء السيارة ضعيف بسبب توفرها محرك 1.5 لتر فقط.
  • تفتقر إلى أغلب التقنيات.

اقرأ أيضًا: سوزوكي جيمني 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 18

أما فيما يخص سعر سوزوكي كاري 2024 في السعودية، فإن شاحنة كاري اليابانية تتوفر في المملكة لدى وكيل العلامة الحصري شركة نجيب أوتو بفئة واحدة، ويبدأ سعر سوزوكي كاري من 59,800 ريال سعودي.

وجدير بالذكر أن سعر سوزوكي كاري 2024 في السعودية الذي تم ذكره بالأعلى جاء شاملًا لضريبة القيمة المضافة.

وعن ضمان سوزوكي كاري فإن شركة سوزوكي ووكيلها في المملكة يقدمان مواصفات الضمان التالية على سيارات سوزوكي:

  • كيلومترات الضمان: 100 ألف كيلومتر
  • مدة الضمان: 3 سنوات

ولكن يمكنك الإطلاع علي كافة البنود والشروط لضمان سوزوكي من خلال كُتيّب الخدمة المُقدّمة مع سيارتك.

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 19

وصُممت شاحنة سوزوكي كاري للمنافسة مع عدد قليل من الشاحنات، ولكن على الرغم من دخول عدة منافسين لها إلا أنها تظل الأكثر طلبًا وتركيزًا بفضل حجمها الاستثنائي، ومن بين أبرز منافسين سوزوكي كاري 2024 ما يلي:

  • هيونداي بوتر 2
  • ميتسوبيشي L300
  • ايسوزو truck

وبعد أن تعرفنا على شاحنة سوزوكي كاري موديل 2024 نعرفكم الآن على وكيل سوزوكي في السعودية شركة نجيب أوتو، والتي تقدم خدماتها بجودة عالية تتماشى مع معايير شركة سوزوكي اليابانية في أنحاء العالم.

تأسست شركة نجيب أوتو على يد الشيخ عبد اللطيف العيسى، وبفضل تقديم خدماتها على مدار 70 عام أصبحت تتمتع بخبرة كبيرة في قطاع السيارات، حيث تضم عددًا كبيرًا من صالات العرض ومراكز الخدمة المنتشرة في المملكة.

وتهدف وكالة سوزوكي بالمملكة إلى توفير حلول شاملة لعملائها، وذلك من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات عالية الجودة بشكل مستمر، حيث تمتلك الوكالة فريقًا من المحترفين المدربين بمستويات عالية للتسهيل على عملاء العلامة في شراء وصيانة سيارات سوزوكي.

وبفضل الموثوقية بجانب مجموعة الخبراء المتمرسين التي تمتلكهم الشركة، والذين يؤهلونها لتقديم أفضل الخدمات وتوفير خدمة رعاية العملاء وخدمة ما بعد البيع، فإن شركة نجيب أوتو أصبحت الرائدة في تقديم خدمات سيارات سوزوكي في المملكة.

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 20

وبسبب ارتفاعات الأسعار في أسواق السيارات العربية والعالمية، أصبح العديد يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة، مما دفع الكثير من المستهلكين للبحث عن شراء سيارات سوزوكي مستعملة في السعودية.

ولكن قبل شراء شاحنة سوزوكي كاري مستعملة أو أي سيارة غيرها، يلزمك التأكد من استخدام إحدى التطبيقات الموثوقة، وإليك “تطبيق مستعمل وجديد” أحد أشهرهم بالمملكة، والذي يوفر لكم مساحات للبحث داخل المنصّة.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد من الروابط التالية:

سوزوكي كاري 2024 الجديدة بالأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 21

صور سوزوكي كاري 2024 بجودة عالية

وإلى هنا، فإننا في «المربع نت» استعرضنا لكم أبرز تجهيزات سوزوكي كاري 2024 مع سعرها المتوفر لدى الوكيل، فضلا عن أبرز عيوبها ومميزاتها ومنافسيها.

وإليكم مجموعة من الصور التي توضح شاحنة سوزوكي كاري موديل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج:

وجاءت شاحنة سوزوكي كاري موديل 2024 تتمتع بتصميمها وأبعادها الصغيرة التي تميزها، وهو ما يتضح لكم في الصور التالية لـ “Suzuki Carry 2024” :

وبالدخول لمقصورة الشاحنة، فإنك تجدها خالية من التقنيات تقريبًا، فقط تأتي ببعض التجهيزات الأساسية التي تناسب احتياجات السائق، وجاءت “Suzuki Carry 2024” كالتالي:

وأخيرًا تجد أننا تعرفنا على أبرز تجهيزات سوزوكي كاري 2024 وأسعارها في السعودية، ويمكنك التعرف على سعر ومواصفات أي سيارة تريدها من خلال طرح سؤالك في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيـك بالرد.

سوزوكي السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل