"تصميم مبتكر" هل يمكن ان تصنع تويوتا فورتشنر 2016 فئة "كوبيه" بهذا الشكل Toyota Fortuner 3

المربع نت – دعونا نكون صادقين بخصوص تقنية التوافق مع المنحدرات التي اعتمدتها سيارة بي ام دبليو اكس سكس BMW X6 حيث وقف العالم مدهوشاً عندما تم الإعلان عن التقنية الجديدة، ما بين المستبشر بالفكرة والنقاد الحاكمين بفشلها من البداية، لكن الكثير من الناس قامو بتجربة الأداء في طراز BMW X4، وأصبحنا اليوم نشاهد كبريات الشركات تنافس في هذا المجال بل وترفع قيمة الإنتاج للطرازات الجديدة، كطراز مرسيدس جي ال اي.

في نهاية المطاف كان للعالم رأي موحد هو أن ما تفتقده السيارات المبنية على هذه التقنية هو طراز رياضي كوبيه، بمواصفات تظهر أنها صعبة كتواجد صف ثاني للركاب مع مظهر أنيق.

"تصميم مبتكر" هل يمكن ان تصنع تويوتا فورتشنر 2016 فئة "كوبيه" بهذا الشكل Toyota Fortuner 4

لحسن الحظ تتوفر العديد من المزايا في سيارات الدفع الرباعي الجديدة، من حيث المساحة والأناقة ويمكن أن نقول أن سيارة تويوتا فورتشنر 2016 هو طراز منافس لهذه السيارات إضافة إلى أنه رياضي.

بهذا الطراز تكون شركة تويوتا قد قدمت أحدث طراز، من سيارات كوبيه بأربعة أبواب، مشتملة في ذلك بين الأناقة والكفائة، والتصميم المبهر الذي يشتمل على بعض الإيحاءات من بي ام دبليو كالخط المنحني الممتد على طول السقف.

من الناحية العملية، فالطراز مدعوم بمحرك D-4D سعة 2.8 لتر ، الذي ينتج قوة 130KW و450 نانو متر من قوة عزم الدوران، رباعي الدفع مع ناقل حركة بستة سرعات مع ارتفاع مناسب يجعل أداءه أفضل على الطريق الوعرة.

19583776529_d2c067b33a_b 19775101231_67a045af75_b

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة