المربع نت – لاتزال سيارة صانعة السيارات اليابانية “لكزس” الجديدة تخفي بعض التفاصيل المهمة التي لم يفصح لها صانعو الطراز، لكن بعد تسرب هذا الفيديو الذي يظهر الطراز الجديد من ، المستند على محرك V6 مع قابلية الإستناد على الطاقة لم تعد على الأقل أبرز التفاصيل مخفية و أصبح من الممكن استبطها من مشاهدة الفيديو.

وفي وقت سابق كانت قد تمت الإشارة إلى الطراز الجديد شركة لكزس ويظهر الفيديو أيضاً مدير التسويق لشركة لكزس يشرح بعض أهم مزايا الطراز الجديد الذي يعتبر من الجيل الرابع.

لكزس ار اكس 2016 الجديدة كلياً “مزيد من المعلومات ومواصفات وصور” Lexus RX

وتبقى إلى الساعة كل التفاصيل الدقيقة خصوصاً من الناحية الفنية مجهولة، ويتوقع أن يتم ذلك لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات حيث نتوقع أن تقدم الشركة دليلاً لكل المواصفات الكاملة للطراز والذي سيظهر لأول مرة في هذه السنة 2015.

وبعيداً عن الأمور التقنية نتسائل عن ما إذا كان التصميم الجديد سينال رضى واستقطاب الجماهير إلا أنه تظل العلامة التجارية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم متغيراً مهما من هذه الناحية.

وحقيقة الأمر هذا الطراز الجديد أقل جاذبية من حيث التصميم من سابقة سيارة لكزس ان اكس و يمكن للخصائص التقنية أن تغطى هذا الجانب على الأقل.

فيديو تقرير عن لكزس ار اكس 2016:

صور لكزس ار اكس 2016:

LexusRXLive03 LexusRXLive04 LexusRXLive06 LexusRXLive18 LexusRXLive01 LexusRXLive02 LexusRXLive14 LexusRXLive21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل