المربع نت – أعلنت نيسان عن خطط لطرح 30 موديل جديد خلال الأعوام الثلاثة القادمة ضمن استراتيجية تحديث مجالها بالكامل والمنافسة بشكل أفضل في الأسواق العالمية.. من بينهم 14 سيارة مزودة بمحركات احتراق داخلي صافية، و16 سيارة مزودة بمحركات هجينة وكهربائية.

وترون في الفيديو التشويقي المرفق مقاطع مظللة للسيارات القادمة، مع حضور كبير لفئات الكروس أوفر والـ SUV .. أهمهم باترول 2025 الجيل الجديد ضمن خمس سيارات SUV جديدة قادمة للشرق الأوسط.

نيسان تشوق لباترول 2025 ضمن 30 موديل جديد قادم للأسواق العالمية خلال الأعوام الثلاثة القادمة

كما ستطرح نيسان 6 موديلات جديدة في أوروبا، كلهم سيارات كهربائية وهجينة ضمن خطط رفع نسبة السيارات الكهربائية إلى 40% من مجمل المبيعات الأوروبية، وتنوي نيسان تحديث 80% من موديلاتها في السوق الياباني وطرح 5 موديلات هجينة وكهربائية جديدة هناك، بجانب 8 موديلات جديدة في الصين.

وأعلنت نيسان عن خطط لخفض تكاليف إنتاج السيارات الكهربائية بـ 30% ضمن أهداف المساواة بين تكاليف إنتاج السيارات الكهربائية وسيارات البنزين بحلول 2030، مع تطويرها لبطارية ليثيوم-نيكل-منجنيز-كوبالت مبتكرة جديدة قادرة على توليد سرعة شحن أعلى بـ 50%، وكثافة طاقة أفضل بـ 50% مقارنة بالبطاريات الكهربائية الحالية.

المصدر: نيسان

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل