المربع نت – تم التقاط  الصور الاولى و الحصرية للموديل المستقبلي بويك انكور 2017 الجديد و ذلك اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات في احدى الطرق السريعة وبدون وجود أغطية تمويهية سوى على الواجهة الامامية فقط ، و من المتوقع ان يتم الاعلان الرسمي عن السيارة الجديدة في منتصف العام القادم .

التصميم الخارجي لبويك انكور 2017 : 
على الرغم من وجود اغطية على الواجهة الامامية من السيارة الا انها حصلت على شبك امامي جديد يبدو أصغر حجما و اكثر حدة كما تم تكبير حجم فتحات التهوية في اسفل المصد و ظل تصميم المصابيح الامامي كما كان عليه سابقا ، و من الجهة الخلفية حصلت السيارة على بعض اللمسات البسيطة في الصندوق الخلفي و كذلك الاسطبات .

“بالصور” شاهد الظهور الاول لسيارة بويك انكور 2017 الجديدة كلياً + المواصفات والأسعار Buick Encore

التصميم الداخلي لبويك انكور 2017 :
حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة حتى نتمكن من التعرف على التحديثات التي حصلت عليها ، ولكن التقارير تشير الى حصولها على بعض التحديثات في التكنولوجيا الداخلية منها .

مواصفات محرك بويك انكور 2017 : 
ستتوافر السيارة في الاسواق بمحرك سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و يعطي قوة 138 حصان و عزم الدوران 148 رطل – قدم و بذلك يكون التسارع من 0 الى 96 كم في 9.0 ثانية بينما السرعة القصوى تبلغ 200 كم / ساعة .

أسعار بويك انكور 2017 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة و لكن من المتوقع ان تبلغ 25 الف دولار و هو ما يعادل 93 الف ريال سعودي .

2017-Buick-Encore

Side-Buick-Encore-2017

The-new-2017-Buick-Encore

The-back-of-the-Buick-Encore-2017

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل