, المربع نت

المربع نت – من المقرر أن تقوم صانعة السيارات الأمريكية “فورد” بإنزال سيارتها فورد تورس 2016 في السوق الصينية هذا الشهر وذلك حسب تقرير تم نشره في Chinese Portal 163، وكان قد تم الكشف عن خصائص الطراز في معرض شانغهاي للسيارات في شهر أبريل من هذا العام ويقدر سعر الطراز بحاولي 176,000 الف ريال سعودي “هذا الغلاء يأتي بسبب الضريبة الكبيرة على اسعار السيارات الأجنبية في الصين”.

الطراز الجديد سيتند على منصة ABB بالأبعاد 4996 ملم بالطول و1878 ملم بالعرض، و1503 ملم بالإرتفاع، بقاعدة عجلات تبلغ 2949 ملم مما يعطي مقاعدة مريحة ومجالاً واسعاً.

, المربع نت

الشكل الخارجي للطراز يظهره أنيقاً أكثر، مع مصابيح أمامية بتصميم جديد والأضواء الممتدة للذيل الخلفي يجلعك تشعر فعلاً بالتغيير.

وعند إلقاء نظرة من الداخل نرى تصميماً بسيطاً لا يقلل من الأناقة والإحترفية مع مزج بين اللونين الرمادي والأبيض مع لوحة قيادة وناقل الحركة الذي يتحكم في العجلات الأربعة، مع شاشة عرض 10.1 بوصة إضافة إلى العديد من المزايا التقنية التي يتوفر على الطراز.

وللمزيد من الفخامة فقد تم الإستعانة بالخشب للتزيين الداخلي وللحصول على راحة اكثر مع المقاعد الجلدية الجديدة والعديد من المزايا تجعل الطراز فخم وبشكل مميز.

طراز تورس الجديد يأتي بـ3 اختيارات للمحرك، مابين سعة 1.5 لتر توربو بقوة 181 حصاناً، وسعة 2.0 لتر بقوة 245 حصاناً، وسعة 2.7 لتر توربو بقوة 329 حصاناً، الطراز الجديد يعمل على محركة V6 الذي يعتبر من أقوى المحركات التي من الممكن استخدامها في السيارات الصينية، وايضاً يتوفر الطراز على ناقل حركة اوتوماتيكي بـ6 سرعات.

ووفقاً للشركة فإنه بدأ الإنتاج بالفعل وننتظر المزيد من التفاصيل حول المعدات والمتغيرات وتجارب الأداء التي علينا الإنتظار حتى اقتراب تاريخ إنزال الطراز.

شاهد تقرير عن فورد تورس 2016:

شاهد صور فورد تورس 2016:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً