, المربع نت

المربع نت – وفقاً لمصادر من مصنعي السيارة بتاريخ 28 من الشهر المنصرم فإن صانعة السيارات الكورية “هيونداي” تستعد رسمياً لعرض طراز النترا 2016 لأول مرة في معرض فرانكورت للسيارات والذي سيقام في عضون الأسبوعين القادمين.

كانت شركة هيونداي قد قررت سابقاً أنها ستقوم بعرض الطراز الجديد لأول مرة بمعرض لوس أنجلس في شهر نوفمبر القادم إلا أنها قررت تغيير الوجهة إلى معرض فرانكفورت.

وتعتزم الشركة إنزال طراز “افانتي” الذي يسمى في بعض الدول ومنها في كوريا الجنوبية الجديدة في السوق المحلية في الشهر المقبل كما يطلق على الطراز اسم AD وعن النظر إلى الصور التجسسية للطراز من الناحية الخلفية تبدو تصميم جديد كلياً نفس الشيء بالنسبة للواجهة الأمامية مع وجود شكل السيارة السابق.

النترا 2017 الجديدة تعتزم تقديم الإختيار بين محركات البنزين والديزل مع المحرك الجديد GDI سعة 1.6 لتر الذي يقدم حتى قوة 175 حصاناً، مع ناقل حركة مزدوج بسبعة سرعات.

الأنظمة المعلوماتية التي يزخر بها الطراز، تم إعدادها للتوافق مع أغلب الأنظمة الحالية سواء انظمة اندرويد او انظمة أبل وفي لوحة تحكم السائق سنجد تعديلات مميزة التي تحرص على توفير كل المعلومات للسائق مع تزويد الطراز بنظام التحكم الأوتوماتيكي للسرعة و نظام الرادار للتنبيه في حركة المرور.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

فيديو النترا 2017:

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً