هيونداي النترا 2017 الجديدة كلياً ستعرض نفسها لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات Hyundai Elantra 3

المربع نت – وفقاً لمصادر من مصنعي السيارة بتاريخ 28 من الشهر المنصرم فإن صانعة السيارات الكورية “هيونداي” تستعد رسمياً لعرض طراز النترا 2016 لأول مرة في معرض فرانكورت للسيارات والذي سيقام في عضون الأسبوعين القادمين.

كانت شركة هيونداي قد قررت سابقاً أنها ستقوم بعرض الطراز الجديد لأول مرة بمعرض لوس أنجلس في شهر نوفمبر القادم إلا أنها قررت تغيير الوجهة إلى معرض فرانكفورت.

هيونداي النترا 2017 الجديدة كلياً ستعرض نفسها لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات Hyundai Elantra 4

وتعتزم الشركة إنزال طراز “افانتي” الذي يسمى في بعض الدول ومنها في كوريا الجنوبية الجديدة في السوق المحلية في الشهر المقبل كما يطلق على الطراز اسم AD وعن النظر إلى الصور التجسسية للطراز من الناحية الخلفية تبدو تصميم جديد كلياً نفس الشيء بالنسبة للواجهة الأمامية مع وجود شكل السيارة السابق.

النترا 2017 الجديدة تعتزم تقديم الإختيار بين محركات البنزين والديزل مع المحرك الجديد GDI سعة 1.6 لتر الذي يقدم حتى قوة 175 حصاناً، مع ناقل حركة مزدوج بسبعة سرعات.

الأنظمة المعلوماتية التي يزخر بها الطراز، تم إعدادها للتوافق مع أغلب الأنظمة الحالية سواء انظمة اندرويد او انظمة أبل وفي لوحة تحكم السائق سنجد تعديلات مميزة التي تحرص على توفير كل المعلومات للسائق مع تزويد الطراز بنظام التحكم الأوتوماتيكي للسرعة و نظام الرادار للتنبيه في حركة المرور.

new-hyundai-elantra-to-debut-at-frankfurt-motor-show 2017-hyundai-elantra-interior 2017-hyundai-elantra-interior-2 2017-Hyundai-Elantra-leak-0003 2017-Hyundai-Elantra-leak-0008 2017-Hyundai-Elantra-leak-00010

فيديو النترا 2017:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة