المربع نت – بعد اخذ لمحة من مجموعة من التسريبات التي خصت سيارة صانعة السيارات الكورية “هيونداي” سنتافي 2017 ظهرت اليوم مرة أخرى معلومات جديدة عن الطراز وذلك قبل العرض الأول المخصص لها في معرض فرانكفورت.

ومن المحتمل أن يحمل الطراز الأوروبي العلامة التجارية 2016MY ، حيث سيتعين على هيونداي البقاء في أمريكا الشمالة لفترة قبل النزول إلى اوروبا وللإشارة فإن كل ما تراهـ على العلامة التجارية الأروبية موجود في العلامة 2017MY.

هيونداي سنتافي 2016 بالتطويرات الجديدة تطرح بعض المعلومات والمواصفات قبل تدشينها رسمياً Hyundai Santa Fe

التحديثات شملت أيضاً التصميم وبالأخص على السطح الخارجي والواجهة الأمامية مع تضمين تقنية LED لمصابيح الضباب مايجعلها تعمل بكفاءة في وضح النهار والتزيين بشرائح الكروم وتصميم أكثر لوحة للسطح الخلفي الشيء الذي يعطي للطراز شكلاً مميزاً وجمالياً من الجهة الخلفية.

نجد كذلك سيارة سنتافي الجديدة من الداخل أكثر روعة بشاشة عرض أكبر قليلاً وأنظمة حديثة للمعلومات والترفيه مع تحسين نوعية الملمس من الداخل.

النموذج الجديد مميز بحيث يحصل على مجموعة من ميزات السلامة والراحة الجديدة بما في ذلك نظام الفرملة للطوارئ ونظام التنبيه لحركة المرور الذكي مع تحكم أوتوماتيكي للسرعة.

وإلى الآن لم تشر شركة هيونداي بأي معلومات حول مزايا الطراز من الأداء وخصائص المحرك لكن سنطرحها مباشرة عند الحصول عليها.

2017-Hyundai-Santa-Fe-1 2017-Hyundai-Santa-Fe-2 2017-Hyundai-Santa-Fe-3 2017-Hyundai-Santa-Fe-4 2017-Hyundai-Santa-Fe-5 2017-Hyundai-Santa-Fe-6 2017-Hyundai-Santa-Fe-7 2017-Hyundai-Santa-Fe-8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل